×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الخدمة تدعو 1777 مواطناً لمطابقة البيانات والتخلف عن الموعد يعتبر عدولاً

فقد الرقم أو نسيه عليه الدخول لموقع الوزارة

فهد الشهري - الرياض طلبت وزارة الخدمة المدنية من 1777 مواطناً من حملة الدبلومات دون الجامعية، مراجعة فروعها ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتبارا من بعد غد إلى نهاية دوام يوم 21 رجب الجاري، بهدف مطابقة ما سجلوه على موقع الوزارة على الانترنت من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، والمطلوب مراجعتهم من تمت مفاضلتهم ممن سبق أن تقدموا لمفاضلة حملة الدبلومات ما دون الجامعية (الرجال) الراغبين بالعمل الحكومي في الوظائف الإدارية والفنية والحرفية على موقع الوزارة على الإنترنت خلال الفترة من 25/1/1431هـ حتى 19/2/1431هـ.
وطلبت الوزارة منهم عند المراجعة اصطحاب رقم الطلب الذي حصل عليه المتقدم من موقع وزارة الخدمة المدنية، ومن فقد الرقم أو نسيه عليه الدخول لموقع الوزارة www.mcs.gov.sa للحصول عليه، مع نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل، أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
وأشارت الوزارة إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..