×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي عسير يطالب بنقل صلاحيات تحويل الأراضي

محمد الشهري - ابها طالب المجلس البلدي في منطقة عسير في جلسته الأخيرة التي حضرها امين منطقة عسير المهندس ابراهيم الخليل بنقل صلاحيات تحويل الاراضي من زراعية الى سكنية للامانات بما في ذلك صلاحية دراستها واجازتها ، تسهيلا على المواطنين في الاستفادة من عقاراتهم وتوفيرا للأراضي السكنية التي تواجه شحا كبيرا في المعروض منها على مستوى المنطقة خاصة والمملكة بشكل عام مما ادى الى صعوبة حصول المواطنين على مساكن خاصة بهم في ظل هذه الظروف.


التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سبق 10-07-1433 12:17 صباحاً
    اتمنا ذلك لان والله حرام الي قاعديصير من تعقيد في اجراءت التحوبل والله اقل معامله تحويل سنه مع ان المطلوب كلمتين هل هي داخل النطاق العمراني ام خارجه انا ابي اعرف اش دور البلديه اذ ماتقدر تحد د اوتجاوب على هل كامتين هل الامانه او الوزاره ادري بالنطاق العمراني ام بلدية المنطقه هي الي تحد د النطاق العمراني انا اشوف انها من صلاحيات رئيس القسم الفني بالبلديه موحتى رئيس البلديه ولا الامين بعسير وهذا الي كان قبل اربع او خمس سنوات الين سحبت الصلاحيه بدون اي سبب يذكر وفي اخر المطاف تدرون وش تجاوب وزارة البلديات تقول لامانع من التحويل بما ان الموقع داخل النطاق العمراني بعد ان تلف تسعه او عشره شهور المعامله #ففسر الماء بعد الجهد بالماء# صراحه. شي يحير الى متى الروتين الممل ترونا في عام 2012
  • #2
    ابو محمد اللا مى 11-07-1433 06:01 مساءً
    والله ياخوان ان الشخص الذى اقترح ان تكون المزارع اراض سكنيه انه قد اخطاالصواب حيث ان الزراعة مهمة فى حيات البلد لانه لايمكن ان نبق على الاستيراد طوال حياتنا لاءن الحياة لن تبق كمانريد ولانحب ان نبق تحت رحمة الدول المصدرة للحبوب والماذا هذه الدول لم تجعل اراضيهاالزراعية اراض سكنيه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..