×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"الخدمة المدينة" تدعو 2066 متقدمة للمفاضلة التعليمية

"الخدمة المدينة" تدعو 2066 متقدمة للمفاضلة التعليمية
موقع تنومة - عبدالله غرمان  أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (2066) مواطنة يمثلن الدفعة الرابعة ممن سبق لهن أن تقدمن على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (برنامج جدارة) للمفاضلة التعليمية النسوية خلال الفترة من 29-1-1433هـ حتى 2-3-1433هـ .

وتعد الدفعة بديلات عن الخريجات اللاتي لم تنطبق عليهن الضوابط الواردة في الإعلان عن الوظائف التي أحدثت بالأمر الملكي الكريم رقم أ-121 وتاريخ 2-7-1432هـ المتضمن الحلول العاجلة لمعالجة أوضاع المعدين والمعدات للتدريس التي بلغ عدد ما خصص منها للوظائف التعليمية النسوية 28.000 ألف وظيفة تولت وزارة التربية والتعليم توزيعها حسب التخصص والمرحلة التعليمية والمناطق التعليمية ، كما أضيف إليها (1153) وظيفة من وظائف النمو التي لم تستطع الوزارتين شغلها في حينه لعدم توفر متقدمات في مقراتها ليصبح عدد الوظائف التي تمت المفاضلة عليها (29153) تبقى منها 763 وظيفة لم تتمكن الوزارة من الدعوة عليها ، حيث لم يتوفر من المتقدمات اللاتي يتوفر لديهن شروط وضوابط شغلها من ترغب مقرات تلك الوظائف حسب ما حددته وزارة التربية والتعليم .

ودعت الوزارة الخريجات المعلنة أسمائهن مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها (النسوية) التي سبق أن حددنها في طلب التوظيف خلال الفترة من بداية دوام يوم السبت الموافق 28-6-1433هـ حتى نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 30-6-1433هـ حسب تقويم أم القرى ، وحسب المواعيد والمقرات المحاذية لكل اسم مدعوة على موقع الوزارة التي أكد عليها بالرسائل النصية التي أرسلت على هواتفهن المحمولة المسجلة من قبلهن في برنامج جدارة بهدف مطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهن .

وأكدت الوزارة أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماؤهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..