×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الجمعية الخيرية بتنومة تعلن عن بدء صرف الدفعة النقدية الأولى

الصرف سيكون شيكات للمستفيد الأول فقط

موقع تنومة - عبدالله غرمان أعلنت الجمعية الخيرية بتنومة لجميع المستفيدين من خدماتها عـــن بــدء صــــرف الدفعة النقدية الأولى لهذا العام ابتداءً من يوم الســـبت 5/7/1433هـ وذلــــك حـــسب اسم القرية واليوم والتاريخ الموضح في الجدول أدناه:

image

وبين أمين عام الجمعية الأستاذ فايز العباس للموقع الى انه على جميع المستفيدين إحضار إثبات الهوية الشخصية وكرت العائلة الأساسي وان الصرف سيكون شيكات للمستفيد الأول فقط وعلى من يتعذر حضوره للاستلام توكيل غيره لاستلام نصيبه.
علماً ان وقت الصرف من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً ومن الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 6 مساءً،

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الموسر 24-06-1433 10:03 صباحاً
    اسأل الله ان يجزي القائمين على الجمعية خيرا الجزاء وأخص بالشكر الاستاذ فايز العباس فهو من الذين نذروا أنفسهم لله نحسبهم والله حسيبهم
  • #2
    سلمان 25-06-1433 07:18 مساءً
    الله يوفق القائمين على الجمعية ويسدد خطاهم وهذا المشروع ألا وهو المساعدات النقدية نعلم من المسؤولين في الجمعية أنها زكوات ويجب على الجميع من المستفيدين أن يتحروا الأمانة والصدق في طلب المساعدة وكذلك على العكس يجب على موظفي الجمعية في البحث الاجتماعي أن يسألوا ويستفسروا عن المستحق فعلاً. الجمعية تنهض وتنهض وهذا بلا شك أن هناك عقول تفكر وتعمل بجد وإخلاص.
  • #3
    علي طاهر حكمي 19-01-1435 01:47 مساءً
    اقسم بﻷة وبربي القران اناالناس مزوج عندي بنت ولة بعض اوقت مااحصل حق الحليب وساكن في غرفى اﻷة اشاهد
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..