×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بحضور اللواء فايز الشهري مدارس الحرس تحتفل بتخريج دورات الضباط

بحضور اللواء فايز الشهري مدارس الحرس تحتفل بتخريج دورات الضباط
فهد الشهري - الرياض بحضور مساعد قائد مدارس الحرس الوطني العسكرية اللواء فايز بن علي الشهري احتفلت مدارس الحرس الوطني العسكرية يوم أمس الأول بتخريج عدد من الدورات ( الدورة الشرعية للضباط، التأسيسة لضباط المشاة، التأسيسة لضباط الإدارة ) .
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى قائد مدرسة المشاة كلمة أوضح فيها أن مدارس الحرس الوطني تسعى إلى أن تكون رائدة في إيصال رسالتها التدريبية والتعليمية لتحقيق النجاح المأمول على جميع المستويات.
وأشار إلى أن الخريجين تلقوا خلال فترة التدريب العلوم والمعارف النظرية والتطبيقية التي ستكون عونا لهم في أداء عملهم على أكمل وجه.
بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين ثم أعلنت النتيجة العامة للدورة التي جاءت على النحو التالي:
- الدورة الشرعية للضباط منهاج (076) وفاز بالمراكز الأولى كل من المقدم فارس بن سعد العنزي، المقدم تركي بن داله العتيبي، والمقدم الركن يوسف بن محمد الدريجان.
- التأسيسة لضباط المشاة منهاج (041) وفاز فيها كل من الملازم أول عمر بن حسن الجهني، الملازم أول عبدالله بن عبدالرحمن المالك، الملازم أول ناصر بن ظافر الشهري.
- التأسيسة لضباط الإدارة منهاج (048)، وفاز بها كل من الملازم أول عبدالله بن ذعار المتيهي، الملازم أول تركي بن مساعد الحربي، والملازم أول عبدالعزيز بن مسفر الفهدان.
وفي نهاية الحفل قدم مساعد قائد مدارس الحرس الوطني العسكرية تهنئته للخريجين، مشيدا بمستوى المتدربين بهذه الدورات، وطالبهم بتطبيق ما تعلموه في وحداتهم والحرص على التزود بكل ما هو جديد ومفيد مذكرا إياهم بما عليهم القيام به من مهام وواجبات خدمة للدين ثم المليك والوطن.

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    UF] HGGI 18-06-1433 08:21 صباحاً
    دام عز الوطن
  • #2
    تنومي 18-06-1433 07:00 مساءً
    نبارك للملازم اول ناصر بن ظافر بن جعفر الشهري من قريه بنيار بفرعة قريش التخرج و التفوق و دعواتنا له و لجميع أبناء تنومه بالتفوق و النجاح
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..