×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

زراعة عسير تقتصر بيع العسل على السعوديين فقط

زراعة عسير  تقتصر بيع العسل على السعوديين فقط
موقع تنومة - عبدالله غرمان أكد مدير عام فرع وزارة الزراعة بمنطقة عسير المهندس فهد الفرطيش أنه تم سحب الرخص من العمالة المقيمة التي كانت تسيطر على مواقع بيع العسل، مشيرا إلى أن البيع يقتصر على السعوديين فقط أو من يتبع لمناحل محلية، لافتا إلى أن أمانة المنطقة اتخذت موقعا في داخل متنزهات العائلات لتلبية كل ما يحتاجه الزائر.
وأوضح الفرطيش حسب ما نشرت "الوطن" أن الفرع على أتم الاستعداد بالتعاون مع عدد من الجهات الأخرى لتجهيز متنزهات عسير لصيف هذا العام بالعديد من الأعمال والمشاريع لتفادي سلبيات الأعوام السابقة ولجعل المنطقة القبلة السياحية لكافة المصطافين والسياح وتنفيذا لتوجيهات أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بهذا الخصوص.
وقال الفرطيش إن المتنزهين اللذين اتجه التركيز إليهما مؤخرا هما متنزه السودة ومتنزه الأمير سلطان لذلك تم تكثيف الجهود بهما على وجه الخصوص لما شهداه من ازدحام شديد في العام الماضي من قبل أهالي المنطقة وزوارها فتم فتح الطرق المساندة بهما وعمل المظلات الخاصة بالجلسات وتزويد تلك المناطق بالحراسات اللازمة ودعمها بالإنارة ودورات المياه، في حين تعمل ورش عمل حاليا في تلك المناطق مشكلة من أمانة المنطقة ومن الزراعة والكهرباء والطرق للخروج بعمل جماعي والتعاون لإظهار المتنزهات هذا العام بالصورة المرجوة.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سليمان ال عايض 14-06-1433 07:41 مساءً
    خبر جيد والمفروض انه من زمان لحفظ حقوق اصحاب المناحل المحليه ولضمان الانواع الجيده من انواع العسل المحلي
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..