×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

التربية تحذر اداراتها من تأخير إعلان حركة النقل الداخلية

موقع تنومة - عبدالله غرمان حذرت وزارة التربية والتعليم الإدارات التابعة لها في المناطق والمحافظات من التأخر في إعلان حركة النقل الداخلية، مؤكدة أنه يجب على إدارات التربية والتعليم إعلان الحركة لشاغلي الوظائف التعليمية داخل المنطقة أو المحافظة، والمنقولين لها من الحركة الخارجية في الموعد الذي يناسبها، بحيث لا يؤثر ذلك بأي حال على بدء العام الدراسي ووفق ضوابط وآليات النقل الداخلي.
ووفقاً لما ذكرته "عكاظ" فقد طالبت الوزارة بتشكيل لجان داخلية لمتابعة إجراءات حركة النقل الداخلي وتوجيه المعلمين الجدد إلى مدارسهم قبل التمتع بالإجازة الصيفية المقبلة.
وأكد نائب وزير التربية الدكتور خالد السبتي على مديري المدارس والقطاعات المعنية بإدخال درجة الأداء الوظيفي المعتمدة للعام 1432- 1433هـ والغياب بعذر وبدون عذر حتى نهاية العام الدراسي في نظام التكامل الإلكتروني لجميع شاغلي الوظائف التعليمية من أجل احتسابها ضمن عناصر المفاضلة للعام الدراسي المقبل. وأضاف يجب على الإدارات التعليمية إرسال جميع ملفات شاغلي الوظائف التعليمية المنقولين إلى إدارات التربية والتعليم المنقولين إليها، على أن تتضمن خطابات إخلاء الطرف ودرجة الأداء الوظيفي الجديد وأيام الغياب.
وشدد على أنه لا يتم قبول أي طلب تسرب لشاغلي الوظائف التعليمية المنقولين «تقاعد ونقل خدمات وتفرغ للدراسة أو إجازة استثنائية» إلا من قبل الإدارات المنقولين إليها.
وحددت الوزارة صرف رواتب شاغلي الوظائف التعليمية من إدارة تعليمية إلى أخرى بنهاية شهر شوال للعام الحالي 1433هـ، على أن تصرف رواتبهم بعد المباشرة من الإدارات المنقولين إليها بدءا من شهر ذي القعدة.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..