×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سيول منقوله في المجاردة ومحايل من أمطار النماص وبللسمر وتنومة

موقع تنومة - عبدالله غرمان ذكر الناطق الرسمي لمديرية الدفاع المدني في منطقة عسير العقيد محمد العاصمي أن سيولا منقولة تدفقت يوم أمس الأول في كل من وادي فرشاط بتهامة بللسمر في محافظة محائل ووادي خاط بالمجاردة ووادي طلالة في محافظة بللقرن، مشيرا إلى أنه لم يحدث جراء هذه السيول والأمطار التي شهدتها المنطقة أي حوادث تتطلب تدخل الدفاع المدني محذراً في الوقت نفسه من افتراش بطون الأودية، .
وكانت منطقة عسير قد شهدت يوم أمس الأول هطول أمطار جاءت خفيفة على الفرشة بتهامة قحطان، بللحمر، سراة عبيدة، وسط أبها، الواديين، وادي بن هشبل، سبت العلاية، ومتوسطة على الثنية ببيشة، والنماص، بينما كانت غزيرة على الشعف، بللسمر، وتنومة.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايز العباس 08-06-1433 10:19 صباحاً
    اللهم اجعلها سقيا رحمة لا سقيا عذاب ولا هدم ولا بلاء ولا غرق، واجعلها نافعة للعباد والبلاد. يجب على الجميع رفع أكف الضراعة والحمد والثناء والشكر لله على هذه النعمة العظيمة ولا ننسى أخواننا في سوريا من الدعاء أثناء نزول الغيث.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..