×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مردح بن عثمان الى رحمة الله

تنومة - حمود الشبيلي - حسين بن مريط  انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الشيخ مردح بن عثمان بن فرحان من آل منعاء بعد معاناة طويلة مع المرض .
ادارة الموقع تتقدم بأحر التعازي والمواساة الى الزميل ابوخالد بن مردح المشرف بمنتديات تنومة والى اهل الفقيد وذويه والى كافة قبيلة الشعفين سائلين الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته .
انا لله وانا اليه راجعون
التعليقات 14
التعليقات 14
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    آل ابوشملة 01-06-1433 06:05 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم أخينا الفاضل /خالد بن مردح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة ،، وبعد ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ، تلقينا خبر وفاة والدكم،ونحن نشاطركم ألمكم وأحزانكم بهذا المصاب الجلل برحيله،ونتقدم إليكم بتعازينا القلبية الحارة، وبمشاعر المواساة والتعاطف الأخوية المخلصة، سائل الله تعالى أن يتغمد الفقيد العزيز بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه .إنالله وإنا إليه راجعون ،، نذكركم أخي .. أنه ما من عبد تصيبه مصيبة فيقول :" إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مُصيبتي واخلف لي خيراً منها " إلا آجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيراً منها.وأتمنى أن يلهمك وأهلك وكافة أفراد أسرته الكريمة جميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء.
  • #2
    ??? السيف الاملح 01-06-1433 07:27 مساءً
    رحمة الله رحمة الابرار ووسع مدخلة ونور قبره..
  • #3
    ابو فيصل 01-06-1433 08:17 مساءً
    غفر الله له واسكنه فسيح جناته ان لله وان اليه لا راجعون ولا حولا ولا قوه الا بالله جعلها الله اخر الا حزان عليهم واني انقل عزاي الى كافه افراد عائله الا فرحان ملا حظه المشرف في المنتدى اسمه عبد الله مردح وليس خالد وشكرا
  • #4
    محمد بن عاطف ال مداوي 01-06-1433 10:15 مساءً
    رحمه الله رحمة واسعه وادخله فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون واحسن الله عزانا
  • #5
    عبداله الشهري 01-06-1433 11:17 مساءً
    احسن الله عزاكم والله يرحمه واسل الله العلي العظيم ان يسكنه فسيح جناته وان يجعل قبره روضه من رياض الجنه
  • #6
    عبدالرحمن بن سعد 02-06-1433 12:35 صباحاً
    غفر الله له واسكنه فسيح جناته وألهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
  • #7
    أبو أحمد 02-06-1433 02:13 صباحاً
    أنا لله وأنا اليه راجعون أحسن الله عزاكم عظم الله أجركم رحم الله ميتكم
  • #8
    ابو ظافر 02-06-1433 04:09 صباحاً
    تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون
  • #9
    ابو محمد 02-06-1433 01:11 مساءً
    تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون
  • #10
    سليمان بن عايض 02-06-1433 11:10 مساءً
    رحمه الله رحمة واسعه والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ونقول لاسرته وعلى رأسهم الاخ عبدالله ابو خالد احسن الله عزائكم وعظم اجركم
  • #11
    محمد علي عثمان ـ الشرقية 03-06-1433 08:51 صباحاً
    نسأل الله للميت المغفرة والرحمة تعازينا للأخ عبدالله وكافةإخوته وأهله
  • #12
    البوزري 04-06-1433 12:04 صباحاً
    الله يرحمه ويغفر له ويبح منه . البوزري واولاده يتقدمون بالتعازي الى اهل الفقيد وكافه قبيلته ! انالله وانا اليه راجعون
  • #13
    البوزري 04-06-1433 12:05 صباحاً
    الله يرحمه ويغفر له ويبح منه . البوزري واولاده يتقدمون بالتعازي الى اهل الفقيد وكافه قبيلته ! انالله وانا اليه راجعون
  • #14
    عبدالله بن مردح الشهري 13-06-1433 11:30 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين القائل في محكم التنزيل : (( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )) والصلاة والسلام على رسوله الأمين القائل : (( مامن عبد تصيبه مصيبة ، فيقول : إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مصيبتي ،واخلف لي خيرا منها، إلا أجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيرا منها )) أخواني وأخواتي مرتادي موفع تنومة الاكتروني لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إنا لله وإنا إليه راجعون أصالة عن نفسي و كافة أفراد عائلتي وعن اسرةال فرحان كافة في وفاة الفقيد المغفور له بأذن الله والدي/ مردح بن عثمان ال فرحان الشهري رحمه الله نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة سواء كان حضوريا او هاتفيا او برقيا وكذلك الشكر الموصول لمن قدم واجب العزاء حضوراومشاركة ً في مراسم الدفن اوعبر الرسائل البريدية وكذلك الشكرالجزيل لكل من رئيس مركزتنومة ورئيس بلدية تنومة ومنسوبي جميع الدوائر الحكومية بتنومة وكذالك منسوبي التعليم والصحة بتنومه في حضورهم وتقديم واجب العزاء اخواني الأكارم واخواتي الكريمات أن المصاب الاليم في فقد والدي وعميد اسرتي كان جللا وفاجعة كبيرة بعد معاناة مع المرض , ونأمل بفضل الله وما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة واسترحامكم المثاب وشعوركم النبيل ان يخفف عني وعن اسرتي بعضا من وقع المصاب . و نسأل المولى عزوجل أن يحفظكم جميعا بعينه التي لا تنام وان لا يريكم اي مكروه في اي عزيزوغالي كما نسأله جل وعلى ان يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه ويجعل قبره روضة من رياض الجنة انه على كل شيئ قدير لقد عجز تعبيري وتعثرت كلماتي كيف اوافي وأسطر ما تستحقونه من الثناء والاجلال والتقدير والعرفان , ولذلك لا املك إلا ان استبيحكم العذر في التقصير في رد الجميل والمعروف واقول للجميع شكر الله سعيكم وأعظم الله اجركم وجزاكم الله عنا خيرا الجزاء اللهم اغفر لنا وله وارحمنا وانزل عليه شآبيب الرحمة برحمتك يا ارحم الراحمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مع ملاحظة .. ان اسمي عبدالله ولست خالد حيث ان خالد ولدي اخوكم/ عبدالله بن مردح الشهري ابوخالد
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..