×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سمو أمير عسير يوافق على تسمية احد شوارع تنومة بإسم الشيخ علي بن سليمان

الهزاني يشكر سمو الامير على موافقته ويهنئ الشيخ علي على مواطنته

سمو أمير عسير يوافق على تسمية احد شوارع تنومة بإسم الشيخ علي بن سليمان
محمد حصان - تنومة صدرت موافقة سمو أمير منطقة عسير على تسمية أحد الشوارع بمدينة تنومة باسم رجل الأعمال الشيخ علي بن سليمان الشهري جاء ذلك بناء على ما رفعه سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ : عبدالرحمن بن زيد الهزاني بطلب موافقة سمو الأمير على ذلك نظير ما قدمه من خدمات لمدينة تنومة وأبنائها ويأتي في مقدمة ذلك تبرعه بمبنى لفرع جامعة الملك خالد وتبرعه بمنزله ليصبح قصر للتراث بمدينة تنومة , وقد توجه سعادة رئيس مركز تنومة ونيابة عن أهالي تنومة بخالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على موافقته على ذلك كما توجه بالتهنئة الصادقة للشيخ / علي بن سليمان على مواطنته الصادقة إخلاصه لهذه المدينة وأبنائها داعياً الله تعالى أن يجعل ما قدمه لأهالي تنومة في ميزان حسناته وأن يمتعه بالصحة والعافية ،وأن يحفظ لوطننا الغالي أمنه واستقراره في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين كما وجه دعوة لجميع أبناء تنومة وخاصة الموسرين منهم السير على خُطا هذا الرجل وعلى نهجه في خدمة تنومة وأبنائها فتنومة الزهراء تستحق إلى تظافر جميع الجهود منا جميعاً لخدمتها والرقي بها ونحن بدورنا في موقع تنومة نبارك له ذلك ، وتجدر الإشارة إلى أن الموقع في وقت سابق طالب البلدية والمجلس البلدي بتسمية أحد الشوارع باسم الشيخ علي تكريماً له على ما يقدمه من خدمات جليلة .

تهانينا لأبو خالد على هذه الثقة التي هو أهل لها ، وشكرنا وتقديرنا لسعادة رئيس مركز تنومة على ما يبذله من جهود لهذه المدينة الحالمة ومتابعته المستمرة وتفاعلة مع كل ما يطرح في موقع تنومة .

http://www.tanomah.com/news-action-show-id-8849.htm
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايز العباس 01-06-1433 02:32 صباحاً
    الشيخ/ علي بن سليمان يندر أمثاله في تنومة وغيرها له منا كل الحب والتقدير وكذلك الدعوات الصادقة بأن يبارك الله في عمره وماله وجميع أحواله، ومهما قدم أهالي تنومة للشيخ علي من مباركات أو هدايا أو تكريم فلن يوفوه حقه نظير خدماته الجليلة المقدمة منه لتنومة وأهلها.
  • #2
    ابو وليد 01-06-1433 02:32 صباحاً
    يستاهل ابو خالد ونشكر رئيس المركز على تبنيه فكرة الاخوان في الموقع وتحقيق ما نرغبه جميعاً فهذا الرجل يستحق منا اكثر من ذلك
  • #3
    عبدالعزيز سعيد الشهري 01-06-1433 05:34 صباحاً
    يستأهل أبا خالد الرجل المميز في أخلاقه وطيبته ويشكر ملايين الشكر على ما قدمه هذا الرجل البطل لاهالي تنومة وأبناءه الطلاب يشكرونه وأنا أحدهم شكرا شكرا لرئيس مركز تنومة عبدالرحمن الهزاني الرجل الخلوق الطيب الرحيم الذي بادر بادر بهذه المبادرة الرائعة لرجل رائع أبا خالد وفق الله الجميع شكرا لموقع تنومة السباق لكل جديد لتنومة
  • #4
    هـ. الشهري 01-06-1433 02:55 مساءً
    الله يطول بعمرك ياشيخناالكريم و يجزاك خير عن تنومه وكل أهلها ,, وفي هذا المقام يسرني أن أهنئك على هذه الثقة الكريمه.. " بارك الله فيك وفي جهودك "
  • #5
    الصريح 02-06-1433 07:45 صباحاً
    الف مبروك وتستاهل وانا اقترح تسميه الشارع المودي الى مبني جامعه الملك خالد ..... بسم الشيخ علي بن سليمان
  • #6
    عبدالله سليمان 02-06-1433 09:09 صباحاً
    حين نمعن النظر في واقعنا في تنومة يتبين لنا حجم الجهود الكبيرة التي قدمها الشيخ علي بن سليمان لابناء تنومة بكافة فئاتهم ولو غصنا في اعماق تلك الجهود لوجدناجهودا مخفية اخرى لا يعلمها لا الله فشكر الله لك ابا خالد وجعل ذلك في ميزان حسناتك عند الله .
  • #7
    فايز ابوزنده 02-06-1433 10:00 صباحاً
    يستاهل ابو خالد هذا التقدير فهو حريص على خدمة تنومه قولا وفعلا
  • #8
    ابو سعود 02-06-1433 11:13 صباحاً
    الله يبارك بجهود الجميع واقترح الشارع المؤدي لشارع الكلية
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..