×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امطار غزيرة على تنومة واستنفار امني لمتابعة الوضع

امطار غزيرة على تنومة واستنفار امني لمتابعة الوضع
حمود الشبيلي - تنومة على إثر الأمطار الغزيرة المصحوبة بكميات كبيرة من البرد التي شهدتها تنومة عصر اليوم انتشرت فرق الدفاع المدني متوزعة على جميع الأودية والاماكن التي قد تشكل خطراً على حياة المواطنين في تنومة وذلك لمراقبة اماكن العبور في الاودية ومنع اصحاب المركبات من الاقتراب من السيول حماية لهم وحفظاً لارواحهم ... شارك في ذلك الدوريات الأمنية فيما كان الهلال الاحمر والمراكز الصحية اضافة الى البلدية على أهبة الإستعداد لاي حالة طارئة بمتابعة من رئيس المركز الاستاذ عبدالرحمن الهزاني .

image

image

image

image



















التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    roony10 29-05-1433 12:01 صباحاً
    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
  • #2
    ابو وليد 29-05-1433 01:26 صباحاً
    بيض الله وجهك يا ابو محمد على هذا الخبر الوافي والله يزيدنا من نعمه
  • #3
    ام زياد الشهري 29-05-1433 10:07 مساءً
    الله يجعلهاامطار خير وبركة وجزا الله المصور خير الجزاء على الصور الرائعة وياليت يصور الحيفة وغدانة وضواحيها
  • #4
    خلوفه ال مشاري الشهري 21-06-1433 10:50 مساءً
    اسال الله ان يجعلها سقيا رحمة على مدينتي تنومه والنماص وان يروي بها الجبال والوديان فما اجمل تنومه وما اجمل جبالها ووديانها اعشق تنومه واشق ترابها تنومه جبال ووديان وهضاب ومنتزهات فيها السهل والوعر فيها المناضر الخلابه والناس العاطفه والمتميزه ارض انجبت رجال قد المسؤوليه ولهم حرف مهنيه تنومه مناظرها غير فكم في تنومه من المنتزهات ليست تنومه صغيره بل ماتقارب محافه وللمستقبل يقال تكون محافظه هذا الكلام ليس لسكان تنومه بل لمن اراد الصيف بتنومه فذهب لتنومه وكتب وصور تنومه فتنومه تجلب المصطافين كل عام.... كذلك لا انسا منزل هذه الصور وقاطع الفديو من قولي له جراك الله خير الجزاء وجعلك الله ذخرا لبني شهر فانت فعلت ونفذت وجلبت فلا اقول غير حفظك الله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..