×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إيقاف كسارات التعدين في خارف ببللسمر

إيقاف كسارات التعدين في خارف ببللسمر
موقع تنومة - عبدالله غرمان تنفيذاً لأمر سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد والمبني على أمر سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز قامت لجنة مشكلة من كل من رئيس اللجنة من إمارة منطقة عسير، مندوب من فرع المياه بعسير، مندوب من الأرصاد وحماية البيئة بعسير، ومندوب من صحة عسير ، بإيقاف عمل الكسارات المخالفة للاستثمار التعديني والاشتراطات البيئية في خارف بمركز بللسمر وكذلك خرص والعرايس بمحافظة خميس مشيط.
على ان تستمر اللجنة في المتابعة في إيقاف جميع الكسارات في المحافظات والمراكز التابعة لإمارة منطقة عسير، غير المطابقة للاشتراطات البيئية، وتمشيا مع الأوامر الكريمة و حتى تاريخ 26/8/1433هـ.
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الاسمري 22-05-1433 08:06 صباحاً
    وفق الله حكومتنا الرشيده لكل خير
  • #2
    حسن ال مبارك الشهراني 05-06-1433 11:46 مساءً
    35عام والتلوث يزداديوم بعد يوم وقدقضى على مقومات الصحه العامه والموتى والمصابين بشتى الامراض الخطيره دليل على تجاهل الجهات المانحه للمشاريع المصدره للتلوث والجهات الاداريه المباشره لنا فسلطوا علينا شركة الغاز///المصانع رغم وضع الملك حجراساسهالالف1000مصنع في ضاحيه شرقيه الا انهم ابقوها عليناوضاعفوامراحلها////مياه الصرف الصحي مع جميع اوديتنا////الكسارات التي ازاحوها من مجمعها الحقيقي الي قرانا////الدواجن التي منحت بالاوراق علي بعد35كم وعلي الطبيعه بكيلوا السياره(8009كم) وبالقوقل (8007كم) ////////هل من منصف يوصل صوت(21000)نسمه لملكناوولعهده الامين واميرنا المحبوب حفظهم الله جميعا
  • #3
    حسن ال مبارك الشهراني 06-06-1433 02:05 مساءً
    لماذا نخفي الحقيقه وهي مثل الشمس انا صاحب معاملة معالجة التلوث التي عمل ضدها سنوات طويله(المفترض ان نقول للمحسن احسنت ونقول للمسئ اسات حيث كلنا نعمل لصالح وطننا ومواطنيه)ومن عمل من المسؤلين ضدهذاالجزء غدا يعمل ضدالجزء الاخر
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..