×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ديوانية الديرة

ديوانية الديرة
موقع تنومة - الرياض تلبية للدعوة الكريمة من ادارة احد المشاريع الشبابية قامت ادارة الموقع ممثلة في الدكتور فايز بن عبدالله الشهري والأستاذ عبدالله بن جميل والأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن ال غرمان بزيارة لمقهى ( ديوانية الديرة ) وهو مشروع قام بتأسيسه شابين طموحين من شباب المنطقة في العاصمة الرياض ، واكد القائمون على المشروع ان فكرة المقهى انطلقت أساسا من حرصهم على تأصيل التراث في نفوس الشباب مع التطور والتقدم في وقت واحد ، حيث يندمج في هذا المقهى التراث مع الحداثة ، وتضم هذه الديوانية بين جنباتها العديد من الجلسات التراثية الجميلة ، والتي تقدم فيها القهوة العربية والشاي على الجمر وتعد هذه الديوانية الأولى من نوعها في مدينة الرياض التي تقدم انواع الشاهي على الجمر ، وذلك بايدي عمالة متخصصه تم تدريبهم جيداً لإعداد القهوة والشاي ، لينعم من يجلس في هذه الديوانية بمذاق الرحلات البرية في جلسات عربية متواضعة جميلة .
وقد قدم الشابين ماجد الحسين الشهري وحسن طافر الشهري اصحاب الديوانية شكرهم وتقديرهم لإدارة موقع تنومة لتلبية الدعوة واعتبروا هذه الزيارة دافعاً لهم لمزيد من التقدم والعطاء .

تجدر الإشارة الى ان (ديوانية الديرة) تقع على مخرج 15 باتجاه الشرق شارع الأمير سعد بن عبدالرحمن بحي السلام في العاصمة الرياض


image

image

image

image

image

image


image
image


image

image

image

image
التعليقات 10
التعليقات 10
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    م/ماجد الشهري 15-05-1433 09:51 مساءً
    ابداع
  • #2
    سلطان 16-05-1433 01:26 صباحاً
    حرام ياقهوة جدتي انها احلى
  • #3
    mmm 16-05-1433 07:18 صباحاً
    كفوو... رجال اولاد رجال..ماشاء الله تبارك الله ابدااااااااااااااااااااااع في الفكره والاسم والتصميم و((الفطير))وكل شيء...الله يوفقهم يارب ويرزقهم الرزق الحلال..
  • #4
    ابو محمد 16-05-1433 08:56 صباحاً
    اليوم إن شاء الله القهوه عندكم لإني جاركم الله لايعوق بشر
  • #5
    ابو محمد اللا مى 16-05-1433 11:32 صباحاً
    بيض الله وجيههم والله انهم هم لى عرفلها والله يوفقهم وترانى سمعة ان فيه ديوانيه فى جده لكن مدرى من هيله
  • #6
    صاحب السمو 16-05-1433 12:25 مساءً
    فيه قسم للعوائل ام لا
  • #7
    أبو وريف 18-05-1433 08:34 مساءً
    الله يهبلنا ولكم حظ
  • #8
    agane 18-05-1433 09:58 مساءً
    احيي هذاين الشابين ماجد وحسن على اقامة هذه الديوانيه واتمنى لهما كل التوفيق والنجاح واشيد بحسن اختيارهما للااثاث والديكور التراثي المميز واتمنى عليهما العمل على فتح فروع في المدن الرئسيه وتعطى الااولويه لمدينة تنومه وسوف نقدم كل الدعم المادي والمعنوي لهذين الشابين الطموحين وانني اعرض مساهمتي في اي وقت دون اي عايد مادي على الااطلاق ولكنها مبادره لكل عمل يؤدي الى الكسب الحلال والذي يصب في خدمة المواطن في اي مكان والله المستعان\ صالح حمدان
  • #9
    الرياض خ م غ 21-05-1433 01:15 مساءً
    اسئل الله لكم التوفيق وان شاء الله اقوم بزيار الموقع
  • #10
    العميري (ابو تركي) 22-05-1433 01:06 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله بركاته اباركلكم بهذا المشرع الناجح ووفقكم الله بما يحبه ويرضاه ويجعله مصدر رزق حلالاً طيباً واقول لكم ان هذا المشروع النادر جدا وخاصة في مدينة الرياض سوف يلاقي حضوراً مكثفاً ان شاء الله واتمنا ان يكون لكم فروعاً اخرى في الرياض وخاصة في وسط الرياض وشكراً
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..