×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فرق من البلدية تزيل الصخور المتساقطه وتشارك في فتح الطرق ومساعدة المحتجزين

فرق من البلدية تزيل الصخور المتساقطه وتشارك في فتح الطرق ومساعدة المحتجزين
حمود الشبيلي - تنومة شارك قسم الخدمات في بلدية تنومة وبفاعليه في أعمال فتح الطرق أثناء هطول الأمطار الغزيرة المصحوب بكميات من البرد التي شهدتها تنومة ليلة البارحة ، واوضح رئيس قسم الخدمات الاستاذ احمد الأحمري ان معدات البلدية قد قامت بإزالة الصخور التي تساقطت في الطريق العام في مدخل تنومة الجنوبي واعادت فتحه امام حركة المرور كما قامت فرق اخرى من ادارة الخدمات بإشراف الاستاذ عبدالرحمن الغامدي بالعمل على مساعدة المحتجزين وفتح الطرق الذي اغلقت نتيجة كميات البرد التي تساقطت ، وكان ذلك بمتابعة مستمرة من سعادة رئيس البلدية المهندس مصلح العلياني .
الجدير بالذكر ان جميع الجهات الأمنية والخدمية والدفاع المدني في تنومة كانت على اهبة الاستعداد ليلة البارحة برئاسة رئيس المركز الاستاذ عبدالرحمن الهزاني الذي وجه بالتواجد والمتابعة الميدانية وتسهيل العقبات امام عابري طريق أبها الطائف وازالة ما قد يشكل خطراً عليهم ، وقد علم الموقع انه لم تسجل اي حوادث جراء امطار امس .


image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بوحسن 14-05-1433 09:08 مساءً
    هذا واجبهم وعملهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #2
    ابن وطن 15-05-1433 11:25 صباحاً
    هل سيكون هناك ردة فعل من المسوول عن ما شاهدنا ام سيلتزمون الصمت مع العلم بان الله امهلهم من عام 2004 حتى عام 2012 عندما حصلت نفس المشكلة امام الغاير والسنافي
  • #3
    .. 15-05-1433 08:42 مساءً
    نبارك لبلدية تنومه تصريفها المياه في الشارع العام ؟؟ وتوقعوا الكراثه قريباً
  • #4
    سبق 16-05-1433 08:03 صباحاً
    http://youtu.be/CgKqdEMuc7k صراحه عمل يشكر عليه رئيس المركز وكذلك رئيس البلديه هذا ماقامو بفعله في المقطع تكسير الارصفه بشيول البلديه ارجو من الاداره عدم حذف الرابط
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..