×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الحفظي : جوالي ومكتبي مفتوحان لكل ما يتعلق بالمرضى والمراجعين

صرف الرواتب الثلاثة المتأخرة لحراسات أمن المستشفيات خلال ايام

الحفظي : جوالي ومكتبي مفتوحان لكل ما يتعلق بالمرضى والمراجعين
موقع تنومة - عبدالله غرمان أعلن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم الحفظي أنه سيتم خلال الأيام القادمة صرف الرواتب الثلاثة المتأخرة لحراسات أمن المستشفيات الخمسة بالمنطقة. وطالب جميع الشركات المتعاقد معها بعدم تأخير صرف مستحقات العاملين بها، وصرف حقوقهم كاملة.

وشدد الحفظي في الاجتماع الأول بمديري المستشفيات والقطاعات الصحية في قاعة التدريب والابتعاث في مستشفى عسير المركزي، اليوم الاثنين، على أهمية الدور المنوط بهم لخدمة المريض والعمل على تقديم الخدمة التي أوكلت لكل مسؤول بما يرضي الله سبحانه وتعالى، ويحقق رضا المريض.

ووفقاً لما نقلته صحيفة "سبق" قال الحفظي: إن محور اهتمامنا الأول المريض، كونه متلقي الخدمة الصحية. وشدد على ضرورة مراعاة حقوق العاملين وتحسين بيئة العمل الصحية لهم لينعكس ذلك على أدائهم لخدمة المرضى.

وأكد الحفظي على المديرين الطبيين بالمستشفيات ضرورة التوازن في آلية التحويل، وحث الأطباء على كتابة تقارير كاملة للمريض والعمل على عدم التأخير في الرد على فاكسات طلب التحويل للمرضى من المستشفيات الأخرى.

وذكر الحفظي أن مكتبه وجواله مفتوحان لمناقشة أي حدث طارئ آو عاجل يتعلق بالمرضى والمراجعين، ويتوجب على مديري المستشفيات والقطاعات الصحية إبلاغه وبشكل عاجل عن أي أمر يتعلق بخدمة المرضى.

وأكد الحفظي على تفعيل دور اللجان في المستشفيات وألا تكون مجرد اجتماعات دورية فقط، بل يلزم تفعيل وتنفيذ كل التوصيات الخاصة بها.

وأهاب الحفظي بأن يكون الجميع قدوة حسنة في التعامل مع المرضى والمراجعين بما يخدم مصلحة المريض ويحقق رضاهم وتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- وأن يكون هناك تعاون فعال بين كل مدير مستشفى ومدير قطاع للوصول إلى توفير أفضل الخدمات الصحية لمراجعين المستشفيات والمراكز.

واستمع الحفظي إلى ملاحظات مديري المستشفيات والقطاعات والمرئيات من قبلهم، وتم بحث كل ما له علاقة بخدمة المريض والمراجع والعمل على تقديم أفضل الحلول العاجلة والجذرية للعوائق التي تكتنف سير العمل الصحي.

وحضر الاجتماع مدير الشؤون الصحية بمحافظة بيشة والمساعد للطب العلاجي د. عبد الله الجاسر والمساعد للصحة العامة د. محمد آل محيا والمساعد للمشاريع والشؤون الهندسية المهندس عبد الله القرني والمساعد الإداري والمالي الأستاذ عبد الله بن مقبل والمشرف العام على مستشفى عسير المركزي د. فؤاد عباق والمشرف العام على مستشفى الأمير عبد الله بن عبدالعزيز بمحافظة بيشة.


التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ظافر آل مهراس 11-05-1433 11:21 مساءً
    هذا جيد وهو المأمول فيه وفي كل من ولاه الله ثم ولي الأ شيئا من شئون العباد . (همسة.. الزيارات المفاجئة والغير مرتب لها سرا لنجاح .. ) ونحن أمة الاتباع لاسيما وأنت ترابط على ثغر من أخطر الثغور (سلامة الجسم )الذي فيه سلامة العقل وبالجملة سلامة المجتمع فسلامة الأمة.. وفقك الله وسددك وأعانك ( الخير بوجهك إن شاء الله)
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..