×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مواطن يطالب كهرباء النماص بزيادة فنيين الطوارئ وعمل صيانة دورية للشبكه

مواطن يطالب كهرباء النماص بزيادة فنيين الطوارئ وعمل صيانة دورية للشبكه
موقع تنومة - الوليد طالب المواطن "ابوماجد" في رسالة بعث بها للموقع مدير وحدة المشتركين بكهرباء محافظة النماص بوضع حد للإنقطاعات التي تحدث في تنومة والنماص وبشكل متكرر كما طالب فرق الطوارئ بالعمل على تتبع الخطوط وعمل الصيانه الوقائيه لها بشكل دوري وعدم الانتظار حتى يقع العطل وعندها تكثر عليها الاعمال وتكبر المهمه ثم يبدأ الاصلاح وتكون احيانا عاجزه عن تلبية النداءات لكثر الاعطال وقلة الفنيين لديها مضيفاً الى انه من الواجب على مدير الوحدة المطالبة وبشكل عاجل على زيادة الفنيين لديه ليتمكنوا من تغطية المنطقه فلم تعد فرقه او فرقتين او عشر فرق تستطيع ان تغطي من بني عمرو الى تنومه ، خصوصا في اوقات الامطار والضباب مطالباً المسؤلين في الشركة بالنظر في معاناة المواطنين التي عاشوها خلال اليومين الماضيين عندما انقطع فيها التيار عن منازلهم وما لحق بهم من خسائر ، وقال انه يتوجب على الشركة الوفاء بالتزاماتها تجاه المواطن فهي مدعومة من الحكومة من اجل راحته ورفاهيته وان كل مسؤول فيها يجب ان يعلم انه محاسب على تقصيره.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..