×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إستدراك وتوضيح على خبر تبرع رجل الأعمال سعيد العسيري بمبلغ خمسة آلاف ريال لمشروع متحف تنومة

محمد حصان ـــ تنومة  
تصحيحاً لما ورد في خبر سابق عن تبرع رجل الأعمال / سعيد العسيري بمبلغ خمسة آلاف ريال لمتحف تنومة , نود الإحاطة بأن المبلغ المذكور هو عبارة عن دفعة من حساب لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة بتوجيه من سعادة رئيس المركز , رئيس لجنة التنمية الفرعية بتنومة الأستاذ/ عبدالرحمن بن زيد الهزاني لأمين صندوق اللجنة الأستاذ/ سعيد العسيري بصرف مبلغ خمسة آلاف ريال من حساب اللجنة مبدئياً لبدء العمل في المتحف وموافاة اللجنة بفواتير الصرف حيث تم الإتفاق بالصرف على المشروع من موجود صندوق التنمية السياحية الفرعية مع ما يرد من مساهمات من أبناء المنطقة الموسرين في حالة رغب أحدهم بالتبرع للمشروع وسيقوم الأستاذ / سليمان بن أحمد بتنفيذه وتأمين القطع التراثية اللازمة له تحت إشراف لجنة مكلفة بالمتابعة من قبل رئيس المركز لإنهاء وتجهيز المتحف قبل حلول فصل الصيف .

لهذا وجب التنويه للتصحيح وإيصاح اللبس المصاحب للخبر السابق رغم أن المجال مفتوح لمن لديه الرغبة في دعم صندوق التنمية السياحية الفرعية بتنومة ليتم تنفيذ المتحف على أكمل وجه وكذلك الصرف على برامج اللجنة خلال صيف 1433هـ ولا ننسى أن نتوجه بخالص شكرنا وتقديرنا لسعادة رئيس المركز على ما يبذله من جهود عظيمة لتطوير المركز في كل المجالات حيث تعجز عبارات الشكر أن توفي هذا الرجل حقه فجزاه الله كل خير.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو خالد 03-05-1433 12:16 صباحاً
    لا بد من دعم اكثر لهذا المتحف لكي يكون الوجهه السياحية لمدينة تنومة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..