×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

متحف تنومة الأثري يفتح ابوابه أمام الزوار صيف هذا العام

رجل الاعمال سعيد العسيري يدعمه بخمسة الاف ريال

متحف تنومة الأثري يفتح ابوابه أمام الزوار صيف هذا العام
موقع تنومة - محمد بن حصان تبرع رجل الأعمال الشيخ علي بن سليمان الشهري بمنزل والده القديم الكائن بسوق السبت والتي تسمى ( الساحه ) لمدة خمس سنوات ليكون متحفا أثريا لمدينة تنومة حيث تم تسليم المفاتيح لرئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني والذي كان له الجهد الأكبر في فكرة إنشاء المتحف وقد تم تسليم المفاتيح للأستاذ سليمان بن أحمد الشهري بموجب إقرار بالالتزام بشروط العقد ومنها تأمينه بالقطع الأثرية اللازمة والتي تناسب تراث المنطقة حيث أنه من المهتمين بالتراث وله خبرة واسعة في هذا المجال وسيتم دعم هذا المشروع من لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة ليتم افتتاحه صيف هذا العام بالإضافة لما سيصل من دعم من الموسرين من أبناء تنومة لدعم هذا المشروع والذي ندعوهم للمساهمة فيه وقد تبرع رجل الأعمال الأستاذ سعيد العسيري بمبلغ خمسة آلاف ريال لهذا المشروع فجزاه الله خير الجزاء ونتوجه له بخالص شكرنا وتقديرنا وقد رفع سعادة رئيس المركز خالص الشكر والتقدير لرجل الأعمال الشيخ علي بن سليمان الشهري على مساهماته المتواصلة لمدينته مدينة تنومة وعلى مبادرته الطيبة بالتبرع بهذا الموقع لمدة خمس سنوات ليكون متحفا أثريا تحت اسم ( متحف تنومة الأثري بساحة سليمان بن مداوي )
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ********** 29-04-1433 11:36 صباحاً
    دائماًسباق لفعل كل جميل ياشيخنا الفاظل نسأل الله لك التوفيق
  • #2
    أبو مزهر 29-04-1433 01:51 مساءً
    نعجز عن شكر علي بن سليمان فكيف نستطيع أن نشكره ياأهل تنومة
  • #3
    صبي جبيهة 29-04-1433 02:19 مساءً
    بارك الله في الشيخ علي بن سليمان والشيخ سعيد العسيري دائما يقفان بالجهد والمال لصالح أبناء تنومة اسأل الله أن يمتعهم بالصحة والعافية كما نشكر صاحب المتحف الاستاذ القدير سليمان محمد أحمد الشهري من قبيلة جبيهة الذي شارك بهذا التراث شكرا لك من الاعماق يابطل
  • #4
    سامي بن ضبيان 29-04-1433 08:41 مساءً
    جزاهم الله خير على هذا العمل المتميز الذي سيساهم في دعم برنامج التنشيط السياحي بمدينة تنومه وشكرا لكل من ساهم في انجازه
  • #5
    وليد الشهري 30-04-1433 03:33 صباحاً
    ماهي غريبه من الشيخ علي بن سليمان نسال الله له التوفيق والسداد
  • #6
    ابن الوطن 30-04-1433 09:29 مساءً
    موقع ممتاز وتصميم الساحة من اجمل ماشفت من البيوت القديمة شكررررررررررررررررررررررررررررررا ابو خالد
  • #7
    بنت تنومة 30-04-1433 11:12 مساءً
    تنومة جمال وعبق ذكريات وسحر طبيعة نتمنى ان تكون القرية النموذجية على يد احبابها ومحبي التقدم والمعاصرة شكرا لمن يحب تنومة
  • #8
    فايز العباس 03-05-1433 12:09 صباحاً
    الشيخ علي بن سليمان وفقه الله وجعل ما يقدمه من أعمال للنهوض بتنومة وأهلها في ميزان حسناته، كما أن أبا خالد أصبح أنموذجاً فريداً يحتذى به في مدن منطقة عسير لما يقدمه ويبذله في تطوير مدينته وذلك دلالة على حبه لبلده وأهله. جزاه الله خيراً على تفانيه وقبول الآراء الصائبة للرقي والتطوير ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يرزقه البطانة الصالحة الناصحة التي تدله على الخير وتعينه عليه.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..