×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

4 من أسرة واحدة يموتون أختناقاً أثناء نومهم

بسبب أشتعال النيران في شقتهم

 4 من أسرة واحدة يموتون أختناقاً أثناء نومهم
موقع تنومة - الوليد - النماص لقيت أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد مصرعها أمس في حي نمران وسط محافظة بيشة، إثر اندلاع حريق في منزل الأسرة أثناء خلودهم للنوم.
وأوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني في منطقة عسير العقيد محمد العاصمي، أن الحادث عبارة عن حريق في شقة سكنية بإحدى البنايات السكنية في حي نمران وسط بيشة، وأن الحريق تركز في صالة الشقة، حيث نشب الحريق في قطعة أثاث عبارة عن كنب بالصالة.
واتضح لفرق الدفاع المدني وجود سواد كربوني على جدران الصالة بدرجة كبيرة، ما أعطى مؤشرا على أن الحريق اندلع في وقت مبكر وأدى لاختناق الضحايا. وأضاف العاصمي أن الحريق أسفر عن 4 وفيات هم: رجل وامرأة وطفلة عمرها عامان وطفل في الخامسة.
وأكد أن فرق الدفاع المدني في بيشة استنفرت كامل طاقاتها، وباشرت الحريق وحققت في ملابسات وأسباب الحادث، وأجرت الكشف والفحوصات، مشيرا إلى أن تأخر ورود البلاغ للدفاع المدني قلل من فرص إنقاذ الضحايا، مرجحا أن يكون سبب الوفاة هو اختناقهم أثناء النوم. ولم تحدد أسباب الحريق بعد.
من جهته، أوضح المتحدث الرسمي، مدير الشؤون الفنية بهيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير أحمد إبراهيم، أن فرق الهيئة شاركت في نقل ضحايا الحريق إلى مستشفى الملك عبدالله في بيشة، وعملت على إسعاف أحد رجال الدفاع المدني الذي تعرض لحالة اختناق بسيطة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..