×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مواطن يشكو البلدية متهمها بهدم ممتلكاته

مواطن يشكو البلدية متهمها بهدم ممتلكاته
موقع تنومة - عبدالله غرمان أفاد مواطن من سكان وادي ترج بتنومة أنه تقدم بشكوى الى صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الداخلية ضد بلدية تنومة متهمها بهدم ممتلكاته ، وبين المواطن سعد بن عبدالله الشهري في رساله بعث بها الى الموقع ان البلدية هدمت ممتلكاته بحجة الإحداث وان شكواه ضدها امام مقام ولي العهد تنتظر رد البلدية .
وكانت لجنة من التعديات المشكلة من بعض الدوائر الحكومية هي الشرطة والزراعة والبلدية قد قامت قبل ما يقارب الشهر بإزالة عدد من الأسوار التي تم احداثها على الطريق السياحي الشرقي الذي يربط تنومة بقرى وادي ترج .

رابط خبر الهدم الذي نشره الموقع في وقت سابق
http://www.tanomah.com/news.php?action=show&id=8420
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    majed 13-03-1433 09:03 مساءً
    ان كان له حق فالدولة سوف تنصفه من البلدية ان شاء الله وان لم يكن صاحب حق فهو المقصود بقول الرسول صلى الله علية وسلم (( من اقتطع شبرا من الارض ضلماً طوقه الله يوم القيامة من سبع ارضين ))
  • #2
    عابر سبيل 13-03-1433 11:00 مساءً
    امور كثير ما تحدث واذا كان هناك لجنة تعديات فالامر اتوقع انه منتهي امره والله يعوض عليك في الخسارة
  • #3
    ابن وطن 14-03-1433 09:20 صباحاً
    رأينا غفلة البلدية عن الناس التي تغير ملامح الارض وخاصة في ترج بالاحداثات فواحد يحصل على 100في100 والاخر لايجد شي ثم رأينا بان الاسفلت وصل الى هذه المنازل المحدثة وكان البلديةلاتعلم مع العلم بان هناك مكتب للبلدية ومع ذلك تزيل على واحد وتترك الاخر اين العدل فوالله انكم مسوولون امام الله تعالى
  • #4
    ابوتركي 14-03-1433 12:30 مساءً
    المكان هذا فيه اشخاص عندهم صكوك والاغلبية بدون صكوك ، مثلها مثل اغلب القرى في تنومة، وهي لاصحابها ومعروفه من سنين، لكن الغريب ان البلدية كل سنة تنزل وتزيل فقط على البعض دون الآخر، وذلك لوجود المحسوبيات ووضع المراقب السابق ( وهذا الكلام يعلمه الاخ مصلح جيدا). وهذا هو أمر لايقره الدين ولا العرف، . اتقوا الله واحكموا بين الناس بالعدل . وان اراد أحد الإثبات يا أستاذ مصلح انا على استعداد ، او حتى سعادة رئيس المركز الذي نرى فيه نعم الرجل ولو ان البلدية مررت الموضوع عن طريق المركز. وترى كثر الشكاوي تفتح العيون على اشياء كثيرة.
  • #5
    الترج ماني 14-03-1433 10:17 مساءً
    بيض الله وجيههم والله يقوي الحكومه على كل معتدي
  • #6
    الهطفاء 27-05-1433 04:32 مساءً
    اولا مكتب البلديه في وادي ترج مساجر وهو من الاحداثات ولايوجد لديه مستمسك شرعي كيف البلديه تستاجر مبنى وهو احداث وانما الواسطه من عضو المجلس البلدي السابق ثانيا المراقبين يتغاضون عن من يعرفونهم او الذين من اقربائهم نامل ازاله جميع الاحداثات بكل حزم وتطبيق النظام ياولات الامر ومخافه الله فوقكم والعل والمساواه بين الناس
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..