×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب الدعوة بتنومة ينظم لقاء الجاليات الأول

مكتب الدعوة بتنومة ينظم لقاء الجاليات الأول
تنومة - سالم المطيور أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بتنومة مساء يوم الجمعة4 / 3 / 1433هـ لقاء الجاليات الاول ضمن برنامجه الدعوي للجاليات وشارك في هذا اللقاء قرابة 60 فرداً من الجاليات الباكستانية والهندية والبنغالية وقد اشتمل اللقاء على كلمات دعوية وأنشطة ترفيهية تم خلاله السحب على جوائز للحضور وكان ذلك في استراحة الجنادرية بتنومة
وأشارت إدارة المكتب بأن هذا الجهد لم يأت من فراغ بل هو بفضل من الله ثم جهود المشرف على قسم الجاليات الأستاذ عبدالرحمن ناصر الشهري الذي سعى ونسق واجتهد وبدورها تتقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في هذا اللقاء وفي مقدمتهم الاستاذ علي بن عبدالرحمن صاحب قاعة الجنادرية للاحتفالات لتبرعة بالاستراحه مجانا لهذا اللقاء كما ساهم أحد فاعلي الخير بتكاليف اللقاء والعشاء فجزاهم الله جميعاً كل خير سائلين المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال .


لقطات من اللقاء

image

image

image

image

image

image
image

image
image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 08-03-1433 02:46 صباحاً
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذه هي الاخوه الاسلاميه
  • #2
    الشهري 10-03-1433 11:54 مساءً
    الحمدلله على نعمة الدين حسن التعامل وحسن التصرف يجعلهم يرغبون بالدخول في الاسلام بكل صدق اسئل الله ان يكثر من امثالهم وان يهدي شباب الامه الاسلامه . هم ينتمون الا هذا الدين ولاكن من اردا التصرفات ومنهم الاكثر انحرافا الا من رحم الله اسئل الله الهدايه لناولهم ولجميع المسلمين انه ولي ذالك والقادر عليه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..