×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي بللسمر يناقش مشاريع الـ 22 مليوناً ويمنع بيع نسخ مناقصات المشاريع

توفيق الأسمري - بللسمر ناقش المجلس البلدي في بللسمر مؤخراً ، جملة من المشاريع البلدية والخدمية التي خصص لها مبلغ 22.342 مليون ريال ضمن ميزانية العام الجاري.
وبحث المجتمعون المشاريع المدمجة مع الأمانة، والتي تشمل سفلتة وأرصفة وإنارة ودرء أخطار السيول، وتحسين وتجميل المداخل، والدراسة والإشراف.
وطالب المجلس البلدية بعرض ما خصص لها فور وصوله من الأمانة حتى يتخذ المجلس ما يلزم بشأن توزيعها على المواقع المقترحة للمشاريع.
وقرر المجلس عدم بيع نسخ مناقصات المشاريع المعلن عنها حتى تعرض الخطة المقترحة لإبداء رأيه وإقرار ما يراه مناسبا.
ودعا المجلس البلدية إلى تقديم خطة مقترحة لكل مشروع حسب النموذج المقدم من قبل المجلس، إضافة إلى تقديم خطة مقترحة لعمليات الباب الثالث وفق النموذج المقدم من قبل المجلس، ومخاطبة وزير الشؤون البلدية والقروية لرفع فئة البلدية.

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    من انتم .. من انتم ... 01-03-1433 02:25 صباحاً
    السلام عليكم اعجبني موقف المجلس البلدي الموقر في قرارهم , قرار قوي يمنع بيع نسخ مناقصات البلدية . من انتم ... من انتم ,, يعني قرار مثل هذا يبغاله اقل شئ وزير - اصلاً انتوا تتكلمون في محضور ليس من النظام ان تصدر قرار تمنع فيه بيع نسخ المناقصات المعلن عنها ابدا ً ومن يفعل ذالك اتوقع والله العالم انه بيحط نفسه في دائره ضيقه لن يستطيع الخروج منها بسلام , اخر توصيه لامين عسير للبلديات بالمختصر العامي على رؤساء البلديات السرعه في دراسة المشاريع وترسية المناقصات والبداء في تنفيذها - بدون فلسفة , بمعنى انه المناقصات اللي تم الاعلان عنها لها وقت تسليم مظاريف وموعد فتح مظاريف يعني اكرر واقول من انتم ,,, من انتم ,,, ارجوا عدم تاخير تنمية المدن على حساب انا سوينا ومنعنا و و و يعني احنا بنلاقيها من مين ولا من مين !!!!!!!! واذا صدر قرار مثل هذا ومشى الفلم على العالم (( اطالب بمنح صلاحيات رؤساء البلديات للمجالس البلدية - وتنحيهم عن مناصبهم , على اساس نشوف المجلس البلدي الموقر وامكانياته في الضبط للامور والمشاريع . هذا والصلاة والسلام على رسول الله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..