×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

زيارة الهزاني تنهي معاناة معلمات وطالبات مجمع منصبة

جاء توجيه ظافر بن حبيب بعد مشاهدته لتقرير عبدالقادر

 زيارة الهزاني تنهي معاناة معلمات وطالبات مجمع منصبة
موقع تنومة - عبدالله غرمان علم موقع تنومة من مصادره انه وبتوجيه عاجل من رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني بعد وقوفه على وضع مجمع مدارس قرى منصبة قام مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ عبدالقادر بن علي مبارك بتسليم مدير تعليم النماص الاستاذ ظافر بن حبيب قبل يومين تقريراً مفصلاً ومدعماً بالصور عن الوضع الغير مناسب للمدرسة وعدم ملائمتها لكي تكون مكاناً للتعليم .
وذكر مصدرنا ان عبدالقادر قد ابرأ ذمته مما شاهدة للأستاذ ظافر بن حبيب فوجه الأخير على الفور بإيجاد حل عاجل للوضع واستئجار مبنى جديد للمجمع .

وكان رئيس مركز تنومة الاستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني قد قام صباح يوم الثلاثاء الماضي بزيارة تفقديه لقرى منصبه بناء على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير, يرافقه مدير مخفر شرطة تنومة العميد ومدير مكتب التربية والتعليم بتنومة ورئيس البلدية ومدير الدفاع المدني ونائب رئيس المجلس البلدي ومدير مستشفى تنومة العام والمشرف على قطاع الرعاية الصحية ومدير فرع الزراعة .

الجدير بالذكر ان موقع تنومة كان قد انفرد قبل أكثر من عام بنشر تقرير مصور عن معاناة المعلمات في قرى منصبة والوضع السيئ الذي يعيشونه في ذلك المبنى تحت عنوان
(معلمات منصبة ينشرن معاناتهن بالصور ويستنجدن بوزارة التربية والتعليم) يمكنكم الإطلاع عليه بالنقر هنا

ولم تبدي إدارة تعليم البنات "سابقاً" في حينها تجاه الموضوع اي ردة فعل سوى الانزعاج مما ورد في ذلك التقرير ..




بعض الصور من داخل المجمع

image

image

image

image

image

image

image




التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مستفسر 03-01-1433 10:56 مساءً
    طيب وإذا ماتعدل الوضع وحصل التقصير واستمر هذا الحال هل ستنزلون منصبة مرة ثانية هل ستكتبون في الموقع والا تقارير وأوراق فقط .
  • #2
    عبدالرحمن بن خلوفه 04-01-1433 07:03 صباحاً
    المفترض من أهالي منصبة أنشاء لجنة من الأهالي لمتابعة طلباتهم وأمور قراهم .... والموقع يخدم تنومة كافة وبيض الله وجه من يقوم عليه ...والشكر لرئيس الموقع الأستاذ عبدالله بن غرمان ..الذي ينشر معاناة قرى وأحياء تنومة ...
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..