×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محمد بن مغرم الى رحمة الله

محمد بن مغرم الى رحمة الله
موقع تنومة - عبدالله غرمان أنتقل إلى رحمة الله تعالى مساء اليوم في مدينة الرياض محمد بن مغرم من "آل مجادب" بعد معاناة مع المرض وسيصلى عليه بعد صلاة الجمعة غداً في مسجد الراجحي بالرياض .
إدارة الموقع التي آلمها الخبر تتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى أبنه مغرم والى أهله وذويه وكافة قبيلته سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته .
إنا لله وإنا إليه راجعون.
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايز العباس 29-12-1432 07:02 صباحاً
    يقول الله عز وجل:{كل من عليها فان ويبقى وجه ريك ذو الجلال والإكرام} نسأل الله جل في علاه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وآخرةً خيراً له من حياته، وأن يرحمه ويعفو عنه ويكرم نزله ويوسع مدخله، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون. تعازينا لابنه الأخ/ مغرم بن محمد.
  • #2
    المغترب 29-12-1432 06:26 مساءً
    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
  • #3
    شارد الذهن 29-12-1432 06:33 مساءً
    رحمه الله رحمة الابرار وامواتنا والمسملين
  • #4
    الكون شهرى 01-01-1433 12:49 صباحاً
    احسن اللة عزاكم وغفراللة لميتكم و تغمدة اللة بواسع مغفرتةورحمتة و اسكنة فسيح جناتة سائل اللة ان يلهم اهلة و ذوية الصبر و السلوان وانيربط على قلوبهم ان للة وانا الية من الرجعون عزاؤن الى ابن مغرم وكفة اسرتة
  • #5
    سعيد بن علي واخوانه 01-01-1433 12:17 مساءً
    نسأل الله جل في علاه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وآخرةً خيراً له من حياته، وأن يرحمه ويعفو عنه ويكرم نزله ويوسع مدخله، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون. تعازينا الي الأخ الغالي مغرم بن محمد.
  • #6
    ابو سليمان 02-01-1433 07:20 مساءً
    أنا لله وانا اليه من الراجعون لا اله الا الله ما احقر هذه الدنيا ولازلنا مشتغلين بها وكأننا سنعيش فيها ابدا يانفسي التي ركنتِ الى الدنيا، والله ثم والله ان مصيرك يوما ماء هذا القبر نسال الله تعالى ان يرحم موتانا وموتى المسلمين رحمك الله يا عمي محمد فقد كنت اطرب طربا عند سماعي لصوت اذانك هنيئا لك الأجر، كم ايقضتنا لصلاة الفجر، ولن انس مكانك في الروضة كل مرة ادخل فيها الى المسجد وساسأل الله تعالى دائماً ان يجمعني بك في جنة الفردوس، القرية ستفتقد أمثالك من الهمم العالية في الخير رحمك الله وجعلك من اطول الناس أعناقا يوم القيامة يارب العالمين اكتب هذه العبارات وانا في غاية الحزن أني لم ارك قبل موتك، ولكن اسأل الله ان أراك وقد كسيت بلباس الجنة وسنتقابل على السرر المتقابلة نسال الله تعالى من فضله
  • #7
    ابوطارق 05-01-1433 01:48 مساءً
    رحم الله ابومغرم وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانالله وانا اليه راجعون
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..