×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تكريم المعلم حسن بن محمد بن جار الله بعد خدمه 36 عاماً

تكريم المعلم حسن بن محمد بن جار الله  بعد خدمه 36 عاماً
جارالله حسن - تنومة  أقامت مدرسة/غرناطه الابتدائيه بشعف آل سوده حفل تكريم للمعلم الفاضل الأستاذ حسن بن محمد بن جارالله الشهري بمناسبة صدور قرار تقاعدة (بناء على طلبه)بعد عطاء امتد لــ 36 عاما قضاها في حقل التربية والتعليم عرف خلالها بالتفاني والإخلاص في العمل وكان نموذجاً للمعلم المثالي من خلال تأديته للرسالة التربوية حيث تتلمذ على يده العديد من الأجيال الذين خدموا وطنهم بعد أن تزودوا بسلاح العلم والمعرفة , وقد تخلل الحفل الذي حضره عدد من التربويين والزملاء والأصدقاء توزيع الهدايا والشهادات التقديريه المقدمه له من زملائه الذين أثنوا على الجهود التي بذلها خلال فترة عمله في المدرسة وفي حقل التربية والتعليم متمنين له حياة سعيدة ,,,
وقد عبر المحتفى به عن خالص شكره وتقديره لمدير المدرسة وزملائه الإداريين والمعلمين وكل من حضر على هذا الحفل التكريمي متمنياً للجميع التوفيق في حياتهم العملية في الميدان التربوي والتعليمي .

image

image


image

image


ولمشاهدة كامل صور الإحتفالية يمكنكم ذلك عبر هذا الرابط
http://www.tanomah.net/vb/showthread.php?t=112363

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد علي الشهري 28-12-1432 02:11 صباحاً
    يستاهل ابو محمد اهدى شخص شفته بحياتي
  • #2
    ابو وليد 28-12-1432 07:12 مساءً
    ابو محمد من الزملاء المخلصين اتمنى له التوفبق اخوك ابو وليد
  • #3
    عبدالله محمد آل شاهر 29-12-1432 01:16 صباحاً
    كل التحية والتقدير للاستاذ الفاضل حسن بن جار الله واسال الله ان يجعل ماقدمه في الميدان التربوي في ميزان حسناته ، ولاشك انه من الخبرات التعليمة المخلصة في مجال عمله وكل من تتلمذ على يديه يشهد بذلك ، وهذا التكريم اقل مايقدم له . اتمنى له التوفيق وان يمد الله في عمره بالصحة والعافية ... محبك : عبدالله محمد ال شاهر
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..