×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير عام المياه بعسير يتفقد مشاريع المياه بالنماص

انطلاق مشروع الصرف الصحي بالنماص خلال الأيام القادمة

مدير عام المياه بعسير يتفقد مشاريع المياه بالنماص
حسن عامر -النماص أكد مدير عام المياه بمنطقة عسير المهندس يزيد آل عايض بأن تفقد مشاريع المياه والسدود و الصرف الصحي في محافظة النماص يوم أمس تأتي ضمن توجيهات أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالزيز ووزيرا لمياه المهندس عبدا لله الحصين وذلك خلال لقاءه مع محافظ النماص محمد بن حمود النايف في مكتبه يوم أمس وأشار مدير عام المياه بعسير المهندس يزيد في تصريح للوطن يوم أمس بأن مشروع الصرف الصحي سينطلق خلال الأيام القادمة في النماص حيث سيتم تجربة التيار الكهربائي ومن ثم تجربة محطة المعالجة ومحطة الضخ ومن ثم التوصيلات المنزلية حيث قام مدير عام المياه بعسير بتفقد مشاريع المياه بمحافظة النماص والصرف الصحي يوم أمس يرافقه مدير أدارة المشاريع ونائبه وقد أطلع مدير عام المياه على سير العمل في محطة معالجة الصرف الصحي شرق المحافظة ومحطة الضخ فيما تفقد أعمال الصرف الصحي على أرض الطبيعة داخل شوارع النماص بعد ذلك عقد اجتماع مع مدير فرع المياه بالنماص المهندس عبدا لله بن غرم الشهري وعدد من المهندسين والإستشارين والمقاولين المنفذين لمشاريع المياه في النماص وكشف آل عايض بأن المياه تدرس عدة مشاريع للصرف الصحي بالفرعة الشمالية وكذلك شمال المحافظة ومركز السرح وبني عمرو ولفت أل عائض بأن مشروع سد وادي ترج تسلمه مقاول جديد والذي نتطلع إلى سرعة إنجازه خلال الأشهر القادمة ليكون إضافة جديدة لحل مشكلة المياه في النماص بالإضافة إلى مشروع التحلية والذي يسير العمل فيه بطريقة منتظمة والذي سيكون هو الحل الجذري لمعانات المياه في النماص وحول معانات أهالي النماص والذي تقدمو بشكوى حول الطرق التي تعرضت إلى حفر وتشققات وإزالة للأسفلت أثناء تنفيذ المشروع أكد مدير المياه بعسير بأنه تم تكوين لجنة برأسه مدير فرع المياه بالنماص المهندس عبدا لله بن غرم الشهري لحصر جميع الطرق المنفذ بها المشروع وإعداد تقرير بشكل منتظم يتم من خلاله إعادة السفلتة وحل معانات المواطنين .




image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح بن عواد 27-12-1432 06:36 صباحاً
    وش شفت يا سعادة المهندس في عمل الصرف الصحي مالك ملاحظات عليها والله العظيم ان فيه اخطاء كبيرة وسوف تلاحضها عند توصيل المنازل للصرف
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..