×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محلي النماص يناقش إيجاد منطقة صناعية وأرض لمهرجانات التسوق

محلي النماص يناقش إيجاد منطقة صناعية وأرض لمهرجانات التسوق
النماص :- حسن عامر ترأس محافظ النماص محمد بن حمود النايف الجلسة الأولى من الدورة الاعتيادية للمجلس المحلي بمحافظة النماص ومراكزها يوم أمس وذلك بمقر قاعة الاجتماعات بالمحافظة وأشار محافظ النماص محمد بن حمود النايف بأنه تم مناقشة إيجاد ارض للمهرجانات التسويقية تكون بعيدة عن المجمعات السكنية والإدارات الحكومية لتفادي الاختناقات المرورية وكذلك مشاريع الصرف الصحي بالمحافظة وما وصل إليه هذا المشروع في مراحل تنفيذه فيما تم مناقشة أهمية إيجاد منطقة صناعية في المحافظة . وكشف محافظ النماص محمد بن حمود النايف في تصريح صحفي بأن هناك استعداد مبكر لصيف العام القادم والذي سيتم إيجاد أرض لمهرجانات التسوق تتسع لعدد كبير من السياح والمتسوقين فيما سيتم وضع آلية جديدة لمتابعة المتنزهات لتطويرها وحث الجهات ذات العلاقة على تهيئتها لاستقبال السياح وتوفير سبل الراحة لهم ودعا النايف جميع المستثمرين ورجال الأعمال بالاستثمار في إيجاد منتجعات سياحية والاستفادة من المقومات السياحية التي تتميز بها المحافظة من خلال المواقع التراثية والسياحية حيث شهدت المحافظة إقبالا كبيراً خلال صيف هذا العام من مدن المملكة ودول الخليج مما يعطي مؤشراً حقيقي بأن المحافظة قادمة على نهضة سياحية متميزة وخاصة بأن المحافظة تتميز بموقع سياحي بين منطقة الباحة ومنطقة عسير.

image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abn alwaleed 27-12-1432 12:15 صباحاً
    والله يا ابو عامر لو يحطون المهرجان في بدوة ان يلحقونه النسوان لا تشيلون همه بس اهم شي مشروع الماء تحياتي لك وللمحافظ النشيط
  • #2
    سعود الشهري 27-12-1432 03:30 صباحاً
    نأمل الإهتمام بالخدمات الأساسية التي تمس حياة المواطن من الدرجة الأولى مثل مياه التحلية وغيرها
  • #3
    المغترب 29-12-1432 06:27 مساءً
    موفقين
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..