×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معادن تدعو حملة الدبلوم إلى الوظائف

في التخصصات الصناعية والمحاسبة

معادن تدعو حملة الدبلوم إلى الوظائف
الرياض : واس  دعت شركة التعدين العربية السعودية "معادن" حديثي التخرج من حملة شهادة الدبلوم في التخصصات الصناعية والمحاسبة للتقدم لشغل عدد من الوظائف في مختلف مشاريعها في المملكة.

وأوضحت الشركة في تصريح صحفي اليوم أن الفرص المتوفرة تشمل تخصصات تقنية الكيمياء الصناعية والهندسة الكيميائية وهندسة البوليمرات و هندسة التصنيع إضافة إلى تقنية هندسة الآلات الدقيقة والتحكم وهندسة الصيانة الميكانيكية وتقنية الصيانة الميكانيكية وهندسة القوى الكهربائية وهندسة الكهرباء والالكترونيات والمحاسبة، مشيرة إلى أنها ستبدأ استقبال طلبات عن طريق الموقع الالكتروني التالي (http://www.mpc-jobs.com).

وتهدف الشركة إلى استقطاب الكفاءات الوطنية من المواطنين حديثي التخرج لمواكبة توسع مشاريعها التعدينية في مختلف مناطق المملكة والتي تشمل التوسع بأعمال مشاريع الفوسفات والألمنيوم إضافة إلى مناجم الذهب والمعادن النفيسة ومشاريعها الصناعية المختلفة والتي بدأت الإنتاج الأولي من مجمع الفوسفات بمدينة رأس الخير للصناعات التعدينية فيما تمضي قدما لإكمال مجمع الألمنيوم برأس الخير.

كما بدأت الشركة الإنتاج الأولي من مصنع المغنيزايت بالمدينة المنورة واستمرار تنامي إنتاج الكاولين والبوكسايت منخفض التركيز في الوقت الذي قطعت فيه شوطا في إنشاء مشروع الصودا الكاوية وثاني كلورايد الايثلين بالشراكة مع شركة الصحراء للبتروكيماويات.

وتخطط شركة معادن لأن تكون من أكبر الشركات في تطبيق إستراتيجية مستقبلية طموحه تمثلت أحدى ركائزها على العنصر البشري مولية اهتماما كبيرا بالموارد البشرية خاصة في المناطق النائية التي تقع قرب مشاريعها التعدينية فيما تعمل على تطبيق أفضل الممارسات للحفاظ على كفاءتها من خلال برامج تطوير وتفعيل إدارة المواهب لضمان جذب وتطوير القدرات البشرية.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعد الحجري 26-12-1432 08:49 مساءً
    يعطيك العافية على المتابعة
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..