×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معلمي ومعلمات تنومة يتسلمون رواتبهم ناقصة

 معلمي ومعلمات تنومة يتسلمون رواتبهم ناقصة
موقع تنومة - عبدالله غرمان 
تفاجأ عدد من معلمي ومعلمات مدارس تنومة اليوم بنقص في رواتبهم لهذا الشهر "ذي الحجة" و بمبالغ متفاوته من معلم الى اخر معربين عن دهشتهم من هذا النقص الغير مبرر وطالبوا في رسالة تلقتها ادارة الموقع ايضاحاً من المسؤولين في ادارة تعليم النماص وتعليم عسير عن الأسباب التي ادت الى هذا النقص .
وقال المعلم في ثانوية ابي بكر الصديق بتنومة الاستاذ محمد الأحمري نناشد المسؤولين في ادارة التربية والتعليم بالنماص سابقا وادراة التربية والتعليم بعسير حاليا في افادتنا عن سبب نقص الرواتب والذي شمل جميع المعلمين هذا الشهر وقد افادنا كذلك الزملاء في مدارس عده في تنومه بنفس النقص في الرواتب .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الووحيد 25-12-1432 11:07 مساءً
    الله يستر من هذه الوزاره المتالقه ...
  • #2
    F-H إدارة تعليم عسير 26-12-1432 08:46 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله بالنسبة لنقص الرواتب السبب في ذلك هي إدارة التربية والتعليم بالنماص أما بالنسبة لإدارة تعليم عسير فليس لها أي دخل حيث أن رواتب شهر ذو الحجة وشهر محرم قد أقفلت وأرسلت للوزارة ولم يدمج معها قاعدة بيانات معلمي ومعلمات تنومة لا زالت تصرف عن طريق إدارة النماص. وأما دمج مدارس تنومة بالإدارة العامة بعسير سيكون على مراحل تبدأء بالإستلام المبدئي ومن ثم تقوم اللجنة المشكلة بزيارة لإدارة تعليم النماص للإستلام النهائي لملفات المعلمين والمعلمات وكذلك قاعدة البيانات الرواتب وكذلك المباني القائمة والتي تحت الإنشاء وكل مايتعلق بذلك وسوف تظهر النتائج في القريب العاجل إنشاء الله.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..