×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ناصر الاسمري رئيساً لوحدة تعليم البنات زهير رئيساً لوحدة تعليم البنين بن حصان رئساً لوحدة الشؤون المدرسية

مدير مكتب التربية والتعليم يصدر عدداً من قرارات التكليف

ناصر الاسمري رئيساً لوحدة تعليم البنات  زهير رئيساً لوحدة تعليم البنين بن حصان رئساً لوحدة الشؤون المدرسية
موقع تنومة - عبدالله غرمان  اصدر مدير مكتب التربية والتعليم في تنومة عدداً من قرارات التكليف في المكتب وذلك بعد صدور قرار سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الاستاذ ظافر بن حبيب القاضي بتوحيد مكاتب التربية والتعليم للبنين والبنات .
وقد اتى نص القرارات على النحو التالي :

بناءً على قرار سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص رقم 3218889094 وتاريخ 26/11/1432هـ القاضي بتوحيد مكاتب التربية والتعليم للبنين والبنات ، وما تضمنه قرار سعادته في الفقرة ثالثاً باستكمال ترشيح المكلفين حسب الهيكل الموضح بقرار سمو وزير التربية والتعليم رقم 321544206 وتاريخ 16/10/1432هـ وبعد موافقة سعادة مدير التربية والتعليم على أسماء المرشحين من قبل مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ : عبدالقادر بن علي مبارك وتخويله بإصدار تكاليف المرشحين فقد أصدر مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة اليوم الثلاثاء الموافق 19/12/1432هـ القرارات التالية :

أولاً : تكليف الأستاذ : ناصر بن عبدالله الأسمري رئيساً لوحدة تعليم البنات من تاريخه بالإضافة إلى عمله مشرفاً للغة الإنجليزية وسائر الأعمال الموكلة إليه سابقاً .

ثانياً : تكليف الأستاذ : زهير بن عبدالله بن عبدالكريم الشهري رئيساً لوحدة تعليم البنين من تاريخه بالإضافة إلى عمله مشرفاً لمادة الاجتماعيات وسائر الأعمال الموكلة إليه سابقاً .

ثالثاً : تكليف الأستاذ : محمد بن عبدالله بن ناصر بن حصان رئيساً لوحدة الشؤون المدرسية بالإضافة إلى الأعمال الموكلة له سابقاً .

رابعاً : يبلغ هذا القرار لجميع المدارس والأقسام بمكتب التربية والتعليم بمركز تنومة .

تمنياتنا لهم بالتوفيق والسداد .



صور من القرارات التي حصل عليها موقع تنومة

image

image

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المشرف الشبيلي 20-12-1432 05:19 صباحاً
    يستاهلون كل خير نسأل الله التوفيق لهم يارب
  • #2
    الشيخ سعيد مسفر 20-12-1432 06:19 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسأل الله عز وجل أن يوفقهم جميعا ويكون في عونهم نعم الاختيار ونعم الرجال وجميع من في مكتب تنومة كلهم مميزين في أخلاقهم وفي أعمالهم ومكملين لبعضهم البعض
  • #3
    عبدالله بن فهد 20-12-1432 10:14 صباحاً
    وفقهم الله ، وســــــــــــدد على طريق الخير خُطـــــــــــــــــــــــــــــــــاهم.
  • #4
    سعد زاهر 20-12-1432 08:40 مساءً
    وفقكم الله وأعانكم في هذه المرحلة التأسيسة والتي أعتبرها من وجهة نظري محك حقيقي للقيادي الناجح وأنتم أهلا لذلك فبارك الله في جهودك التي ستبذلونها من اجل خدمة هذا الوطن ونحن بدورنايامنسوبي ثانوية الملك فهد على أتم الاستعداد في خدمة المكتب في مرحلته الانتقالية الحالية وهذه المرحلة التأسيسية ليست باالسهلة على الاخوان في المكتب او الميدان ولكن بتظافر الجهود والرجال المخلصين سنحقق النجاح سويا تحت ظل قيادتنا الرشيدة ومن هذا الباب نحن رهن اشارة الزملاء فيما يخدم الصالح العام. وفي ختام قولي أقول لكم أخواني وزملائي الكرام في مكتب التربية والتعليم بتنومة نحن منكم ومعكم وبكم سنصل وبنجاح فيما يخدم التربية والتعليم والتي بإذن الله ستجود بثمارها على أبنائنا الطلاب بنين وبنات لنحقق من خلالها مستقبلا زاهرا نرفل فيه بثياب العلوم والمعرفة. أخوكم : سعد محمد زاهر الشهري
  • #5
    سامي بن ضبيان 23-12-1432 06:31 صباحاً
    مبارك ويستاهلون كل خير والله يوفقهم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..