×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

موقع تنومة ومنتدياتها تقيم مأدبة عشاء ودرع تذكاري وحفل توديع لـ بن عوضة

تكريماً لرئيس مجلس إدارة منتديات تنومة السابق

موقع تنومة ومنتدياتها تقيم مأدبة عشاء ودرع تذكاري وحفل توديع لـ بن عوضة
موقع تنومة - عبدالرحمن ظافر / تصوير - خالد عبدالرحمن 


أقامت إدارة موقع ومنتديات تنومة مساء الأحد الموافق لـ 3 / ذو الحجة / 1432 هـ أمسية تكريمية لرئيس مجلس إدارة منتديات تنومة السابق الأستاذ : سعيد بن عوضة الشهري في استراحة نائب المدير العام لمنتديات تنومة الأستاذ جارالله آل جارالله في محافظة محايل بحضور نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ : سعد بن زاهر ، حيث تخللت الأمسية العديد من الفقرات الخطابية والقصائد الشعرية تلتها مأدبة العشاء ، ثم ختم اللقاء بتسليم الدرع التذكاري المقدم من موقع ومنتديات تنومة للأستاذ سعيد بن عوضة عرفاناً وتقديراً لجهوده المثمرة طيلة فترة ترأسه للمجلس والتي استمرت زهاء الخمس سنوات كان فيها نعم الأخ المعين والإداري الحكيم ، أثمرت بفضل الله عن تنامي المنتدى ورقيه ليقارع كبريات المنتديات الثقافية في المنطقة .
الجدير بالذكر أن الأستاذ سعيد بن عوضة انضم لمنتديات تنومة إبان البدايات الأولى للتأسيس وذلك في أواخر شهر يوليو من عام 2003 م ، تحت معرف ( سعوان ) ، شارك إخوانه وقتئذٍ بكل فاعلية وإخلاص بما يربو على أربعة آلاف مشاركة كانت في مجملها تتمحور حول الدعوة والتوعية والرسائل التربوية الموجهة للناشئة والمجتمع إضافة لتوليه رئاسة مجلس إدارة المنتديات منذ عام 2008 م وحتى هذا العام 2011 م .
ومن جهة ثانية فقد تم تعيين الأستاذ عوض الشباك ( الساحل الشرقي ) رئيساً لمجلس إدارة منتديات تنومة خلفاً للأستاذ سعيد بن عوضة للفترة الرئاسية القادمة ، وتعيين الأستاذ : خالد عبدالرحمن ( خالد ) نائباً للرئيس .. كل الدعوات للرئيس الجديد ونائبه بالتوفيق والسداد .
أخيراً .. موقع تنومة يتقدم بخالص الشكر والتقدير للأستاذ سعيد بن عوضة نظير عطاءاته وجهوده المخلصة خلال فترة إدارته السابقة .. ولا يفوتها أن تتقدم له بوافر التهنئة وسابغ التبريكات بتنصيبه رئيساً للمجلس البلدي في تنومة للفترة القادمة .
image

image

لمزيد من صور اتبع الرابط التالي :

http://www.tanomah.net/vb/showthread.php?p=902759
التعليقات 12
التعليقات 12
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مليح---------- امريكا 05-12-1432 06:26 مساءً
    يارئيس ويانائب الرئيس وادي مليح الله الله فيه ترى مابوصيكم فيه وعلى العموم ترى مصدقيتكم في النظر الى هذا الوادي المحروم وليسا عجزا على اهاليه طلب المشاريع لكن المواطن حينما يصدم برئيس بلديه لايسمن ولايغنى فهناتكمن مشكله المواطن املنا في الله وفيكم. والموعد غدا!
  • #2
    المغترب 05-12-1432 07:14 مساءً
    همتك يا استاذ سعيد في المجلس البلدي وكنت افضل ان تبقى في المنتدى عشان تتواصل مع المواطنين وتشوف وش عندهم ادعو الله ان يوفقكم وبارك الله في من قام على هذا الحفل
  • #3
    أبو أسيل 06-12-1432 01:49 مساءً
    نبارك لأخينا وحبيبنا الأستاذ القدير سعيد بن عوضه هذا العطاء والتميز وفقه الله ويستاهل التكريم
  • #4
    الشيخ سعيد مسفر 06-12-1432 02:27 مساءً
    يستاهل التكريم أخي سعيد وفقه الله ومشكورين أنتم الاخوة في موقع تنومة على جهودكم الكبيرة لكم تقديري واحترامي
  • #5
    تنومي 06-12-1432 06:20 مساءً
    سلامي
  • #6
    سعد بن مغرم 06-12-1432 11:21 مساءً
    أبو علي من الكفاءات القديرة وشهادتي فيه مجروحة . وللمعلومية كنت اتابع بدون مشاركات او ردود وكنت ارى خلف بعض المعرفات شخصيات اقل ما يقال انها عظيمه و(سعوان) كان احد تلك المعرفات اتمنى التوفيق للقادمين وان شاء الله المودعين يواصلون الابداع في امكنه اخرى
  • #7
    ال السميح 07-12-1432 12:51 صباحاً
    وش السالفه منتدى تنومة صار معهد لتخريج المسئوين في المجلس البلدي سعد المطيور كان مشرف وسعيد بن عوضه كان مدير المنتدى اجل عوض الشباك السنة الجاية بيصير رئيس البلدية ههههههه على كل تستاهلون
  • #8
    عبد الغني احمد 07-12-1432 03:45 مساءً
    الاستاذ سعيد جزعة الله خير فجهوده وبصماته واضحة في المجال التعليمي الثقافي والتقني والاجتماعي ، وفقه الله.
  • #9
    فهد بن ظافر بن حمد 08-12-1432 01:37 مساءً
    الأستاذ سعيد بن عوضه يستاهل التكريم سواء من المنتدى او من ثانوية الملك فهد اللتي كان يديرها قبل عدة أعوام وهو من الأساتذه الكبار اللذين تعلمنا واستفدنا منهم الكثير بالمرحله المتوسطه والثانويه فشكرا لكل من قام بتكريم الأستاذ سعيد لأنه يستاهل التكريم
  • #10
    ابو عبدالله 15-12-1432 06:00 مساءً
    جميع التعليقات والردود المطروحة لا تعبّر عن رأي (موقع تنومة) بل تعبّر عن رأي كاتبها اين التعليق
  • #11
    الشهري 15-12-1432 06:40 مساءً
    ياليت مشاركة المعلمين في المنتديات فقط كان نبارك ونهني ولكن تجد بعضهم اكثر من مجال وعلى سبيل المثال ( في المجلس البلدب و مراسل اعلامي ومقاول وشيخ قبيله و و و و )
  • #12
    العنيد111 02-02-1435 02:09 مساءً
    موفقين خير ويستاهل التكريم نتمنى لكم جميعا التوفيق والرقي يهذا الصرح الكبير لاعلى المستويات
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..