×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مصلحة الإحصاءات العامة تطلق تعداد المنشآت

مصلحة الإحصاءات العامة تطلق تعداد المنشآت
موقع تنومة - عبدالله غرمان أطلقت مصلحة الإحصاءات العامة ابتداءً من يوم الجمعة الماضي الموافق 9/11/1432هـ التعداد الخاص بالمنشآت التجارية بكافة المناطق وتبدأ المرحلة الأولى بحصر المنشآت وتستمر حتى يوم الرابع من شهر ذي الحجة المقبل فيما تبدأ المرحلة الثانية وهي مرحلة التعداد النهائي اعتبارا من يوم السابع عشر من شهر ذي الحجة وتستمر حتى الرابع من شهر صفر المقبل ويهدف هذا التعداد الى حصر أعداد المنشآت التجارية في كافة المدن والمحافظات وأنواع الأنشطة التجارية والعمالة التي تتولى العمل بها ومهنهم وجنسياتهم. وقد تم تكليف كل من الأستاذ : عبدالقادر علي مبارك مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة مفتش لمركز تنومة ومحافظة النماص ومركز بني عمرو وحتى حدود منطقة الباحة ومنطقة بيشة وتكليف المشرف التربوي الأستاذ : محمد بن حصان مراقب تحديث بمركز تنومة وكذلك الأستاذ : ناصر السيف وكيل ثانوية الملك فهد مراقب تحديث بمركز تنومة كذلك وسبق أن اجتاز المكلفين الدورة التدريبية التي عقدت بمدينة أبها في الأسبوع الماضي .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مهذب 12-11-1432 09:39 صباحاً
    الله يكون في عونكم والله انه عمل متعب
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..