×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يلتقي بالتربويين والطلاب ويدشن يوم المعلم في ثانوية الملك فهد

الهزاني يلتقي بالتربويين والطلاب ويدشن يوم المعلم في ثانوية الملك فهد
 أكد سعادة رئيس مركز تنومةالأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني في كلمته أمام التربويين والطلاب بثانويةالملك فهد دور المعلم وفضله ومايبذله من جهد ومايقدمه في سبيل إحياء الأمم علميا وتربويا وثقافيا في شتى المجالات وأن رجالات الدولة يعود ظهورهم ومكانتهم إلى المعلم الذي جعل وقته وصحته في تخريج أناس يحملون هم المسؤولية وأشار إلى أن أشرف مهنة هي مهنة التعليم وهي مهمة الرسل وهم ورثوها وأن أهل السماء وحتى الحيتان في البحر تصلي على معلم الناس الخير . ومهما عمل المعلم وبذل من جهد فلا يستطيع أحد مكافأتة إلا الله تعالى.
ثم قام سعادتة بتدشين يوم المعلم وذلك يإشعال الشمع الذي يرمز للمعلم الذي يحترق لكي يضيء للآخرين في حضور مدير مكتب التربية والتعليم والمشرفين التربويين ومساعد مدير مخفر تنومة وقد ألقيت كلمة ألقاها الطالب فهد قشيري وقصيدة ألقاها محمد عوض الأسمري كلها في فضل المعلم ثم قام طلاب المدرسة بتكريم المعلمين بالفل رمز المحبة ومطوية تحتوي على رسالة تقدير ومحبة ووفاء للهذا المعلم. وبعدها قام مدير المدرسة سعد بن زاهر بتكريم رئيس مركز تنومة ومدير مكتب التربية والتعليم ومساعد مدير مخفر تنومة .


image

image

image

image
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشهري 2011 10-11-1432 03:59 مساءً
    اشكر هذي المدرسه وخاصتا معلميها
  • #2
    محمد الاسمري 10-11-1432 06:31 مساءً
    بالتوفيق للمدرسة
  • #3
    قريش الحبيبة 10-11-1432 10:04 مساءً
    تبارك الله مدرسة مميزة ونشكر رئيس المركز على تواضعه وطيبة أخلاقة
  • #4
    غيور 11-11-1432 07:26 صباحاً
    لا شكر على واجب من أخذ الأجر حوسب بالعمل لكن عسى الفل من محايل
  • #5
    عوض عبدالله 11-11-1432 12:03 مساءً
    انا تعجبني شخصيه رئيس المركز الهزاني ....له مني التقدير والاحترام على هذا المجهود الذي يقون به ...
  • #6
    شعب يبرة 11-11-1432 03:27 مساءً
    الأ ستاذ سعد بن زاهر حفظه الله ووفقه لما فيه الخير أستاذ يعتبر عن مجموعة رجال في رجل واحد اعني الصفات الحميدة ماشاء الله تبارك يابومحمد الى الامام أعطيت المكانه لأهلها رحم الله ابوك رحمة واسعة
  • #7
    زميل سابق 11-11-1432 07:52 مساءً
    ابو زاهر من خيرة من عملت معه طوال حياتي التعليمية وانا عرفت هذا الرجل من قرب وقد صحبته سنوات وانا الآن اعبر عن ما يجول في خاطري نعم انت المعلم الفاضل والاخ الكريم فكم وقفت بجانبي في بداية حياتي العملية وكم اسدلت لي النصح وكم كنت فخورا بك فوالله ماذكرك الأ وادعو لك ولازلت اتذكر اول لقاء عندما حبت بي ترحيبة الاخ المفارق لأخوه دون سابق معرفه فقد ادخلت السرور على قلبي والله لن انساها ولن انساك يابو زاهر وانا معلما في ديرتي طبب فأتمنى لك اخي الحبيب سعد كل السعادة اخوك خليل صالح عسيري
  • #8
    حمود البقيصي 13-11-1432 12:53 صباحاً
    نشكر مدير المدرسة على التنظيم الرائع ونشكر ابو زيد الرجل الخلوق المتواضع ويحظكم يأهل تنومة برئيسكم الرجل المحنك يستأهل الطيب ابو زيد ونشكر القائمين على المواقع على التغطية الرائعة.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..