×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وظيفة إليكترونية في المدارس عند اكتمال نظام "نور"

وظيفة إليكترونية في المدارس عند اكتمال نظام "نور"
موقع تنومة - حسين بن شار  كشف المستشار والمشرف العام على تقنية المعلومات بوزارة التربية والتعليم الدكتور جارالله بن صالح الغامدي عن أن نظام «نور» عند اكتماله سيوفر 2663 وظيفة إلكترونية لخدمة ميدان التربية.

وقال إن النظام سيقدم خدماته للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات ومديري ومديرات المدارس وكل من له علاقة بالعملية التربوية وهذه الخدمات الالكترونية بالنظام ليست شهرية أو سنوية بل يومية. وكشف عن نية الوزارة في تقديم باقة بخط واحد من الاتصالات تشمل جوال مدير المدرسة وهاتف مباشر وفاكس لدعم مدير المدرسة.

وأضاف إن نظام «نور» سيقدم خدماته تباعًا، وكان هناك جهد كبير من قبل الميدان، حيث صدرت نتائج الطلاب للعام الدراسي المنصرم خلال خمسة أيام فقط من إنهاء الاختبارات وهذا بحد ذاته إنجاز كبير للمملكة العربية السعودية بصفة عامة وإنجاز للوزارة على وجه الخصوص، حيث تعامل النظام خلال شهرين من العام الماضي مع 4.5 مليارات عملية، وهذا يدل على حجم المعلومات الكبيرة فقد تعامل النظام مع معلومات (2.400.000) مليونين وأربعة مئة ألف طالب وطالبة بالمرحلتين المتوسطة والثانوية.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن علي شار 16-10-1432 10:35 صباحاً
    تعاملت مع النظام العام الماضي , وكان ممتاز ومصمم بطريقة متكاملة. شكراً استاذ حسين.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..