×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رسالة من "برنامج حافز" على جوالات العاطلين

رسالة من "برنامج حافز" على جوالات العاطلين
فهد الشهري - الرياض - متابعات تلقى الباحثين عن العمل المسجلين في برنامج "حافز" ، اليوم الاثنين رسائل لإشعارهم باقتراب موعد انطلاق الخطوة الثانية للبرنامج، وأشار في الرسالة إلى أنه سيتم التواصل مع المسجلين خلال الأسابيع القليلة القادمة برسالة نصية للبدء في الخطوة التالية من التقديم لبرنامج "حافز"، وتم التوضيح بأن التواصل مع المتقدمين سيكون على دفعات.

وكان مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" إبراهيم آل معيقل قد أعلن عن قرب انطلاق المرحلة الثانية من برنامج إعانة الباحثين عن العمل "حافز"، وذلك ببث رسائل نصية لجميع المسجلين في البرنامج لإشعارهم باقتراب موعد البدء في تنفيذ هذه المرحلة, التي سيتم خلالها تفويج المسجلين على دفعات لاستكمال بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج.

وأوضح آل معيقل أن الرسائل النصية التي وُجهت للباحثين عن عمل تفيد بأنه سيتم خلال الأيام المقبلة إرسال رسالة أخرى تتضمن اسم المستفيد وكلمة المرور لكل شخص قام بالتسجيل، لتمكنه من الدخول إلى الموقع، واستكمال بياناته الشخصية من خلال النموذج الإلكتروني الموجود في الموقع.

وأشار آل معيقل إلى مؤتمر صحفي سيعقده معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية، يوم الثلاثاء القادم إطلاق المرحلة الثانية من برنامج "حافز" وتسليط الضوء على تفاصيل هذه المرحلة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..