×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

:روضة جديدة في تنومة مقرها مليح

دعوة عاجلة للمبادرة بالتسجيل

:روضة جديدة في تنومة مقرها مليح
موقع تنومة - عبدالرحمن ظافر تم اعتماد افتتاح روضة جديدة في تنومة / مليّح هذا العام 1432/1433 هـ ضمن خطة توسيع رياض الأطفال في إدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص ، كما ورد في خطاب رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني والذي يحتفظ الموقع بنسخة منه ، ووجه الخطاب كافة مشايخ ونواب القبائل لحث أفراد قبائلهم للمبادرة بتسجيل أطفالهم الذين يتراوح أعمارهم من ( 3 إلي 6 ) سنوات في مدرسة خديجة بنت خويلد الإبتدائية للبنات هذا الأسبوع والأسبوع القادم ليكتمل النصاب المقرر لاعتماد الإنشاء والذي لا يقل عن ( 40 ) طفلا .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن بن خلوفه 08-10-1432 07:16 مساءً
    خبر جميل ونشكر الموقع على أعلانه فقد صار مناره أعلام لأهل تنومة في داخل المنطقة وخارجها وحتى خارج المملكه ....شكرا لكم
    • 1 - 1
      ابو أيمن 09-10-1432 10:09 مساءً
      تصحيح للخبر هــــــام سيتم إفتتاح روضتين إنشاء الله تعالى الأولى في مدرسة خديجة بنت خويلد في دهناء الثانية في مدرسة مليح للبنات والعدد المطلوب هو (40)لكل وحده منها لذا جرى التصحيح وشكرا وندعوا الجميع لنشر الخبر والتشجيع على تسجيل أبنائهم
  • #2
    hanan 23-03-1433 10:11 صباحاً
    انا معلمه لغه عربيه اذا تريدون مدرسه وحاصله على تمهيدى ماجستير وشهاده كمبيوتر بتقدير جيد جدا اذا كنتم تريدون ارسلولى على الايميل
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..