×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محمد بن يحيى الى رحمة الله

محمد بن يحيى الى رحمة الله
الوليد - موقع تنومة انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس السبت محمد بن يحيى الشهري من آل دهناء حيث وافاه الأجل في مستشفى النماص العام وقد صلي عليه ودفن في تنومة اليوم الأحد ، نتقدم بأحر التعازي والمواساة الى أبنائه وأهله وذويه وقبيلة جبيهة سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .
انا لله وانا اليه راجعون .
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الدهناوي ونعم الف 07-10-1432 01:54 مساءً
    احسن الله عزاكم وعظم الله آجركم وغفرالله لميتكم العزاء موصول / العم ظافر بن يحي والى ابناء المرحوم / علي وعبدالله والى كافة اسرة. ال يحي أنا لله وانا اليه راجعون
  • #2
    من ينوب عن ال دحمان 07-10-1432 03:25 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي ) ببالغ الحزن والآسى تتقدم قبيلةال دحمان وعلى رأسهم الشيخ عبدالرحمن بن عاطف بأحر التعازي في وفاة محمد بن يحيى الشهري الذي أنتقل إلى رحمة الله يوم أمس . ونقول لأبنائه وأهله وذويه وقبيلة جبيهة عظم الله أجركم ورحم ميتكم وأسكنه فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفـر له وارحمه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج و البرد و نقه من الذنوب الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و أبدله دارآ خيرآ من داره و أهلآ خيـرآ من أهله و قه فتنة القبر وعذاب النار. لا اله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله نسأل الله لجميع الموتى الرحمة والمغفرة .. اللهــــــــــم آميـــــــــن ..
  • #3
    عبدالله بن محمد بن يحيى 09-10-1432 09:15 مساءً
    جزى الله من واسانا في الوالد الغالي سواء بالحضور او الاتصال من داخل المملكه او من خارجها والله لا يريكم مكروه في عزيز او غالي وشكراً للجميع
  • #4
    رائد بن عبدالله 11-10-1432 01:08 صباحاً
    جزيت خيرا ياالوليد ع نشر خبر وفاة جدي الغالي عسى الله انه يرحمه بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنته
  • #5
    محمد بن علي بن قاسم الشهري /القذال 11-10-1432 02:44 صباحاً
    بأسمي واسم عائلة الشيخ / علي بن قاسم نائب القذال رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته وجميع اهالي القذال نقل/عضم الله اجركم ورحم ميتكم وجميع موتى المسلمين اللهم اجهم في مصيبتهم وصبرهم يا ارحم الراحمين
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..