×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اختتتام اللقاء الأول لمدراء المواقع الكترونية والصحفيين والإعلاميين بمحافظة النماص

اختتتام اللقاء الأول لمدراء المواقع الكترونية والصحفيين والإعلاميين بمحافظة النماص
النماص - محمد غرمان العمري اختتمت مساء الأحد 28/9/1432هـ في قرية صدريد التراثية اللقاء الأول لمدراء المواقع الكترونية والصحفيين والإعلاميين بمحافظة النماص وتنومة ووادي زيد والسرح وبني عمرو،وقد ناقش اللقاء جميع السبل الممكنه من أجل الرقي بالمستوى الإعلامي للمواقع الكترونية ووضع منهجية تم الاتفاق عليها في البيان الختامي تمحورت حول الوسطية والإعتدال في طرح المواضيع ومناقشتها، وتم مناقشة كيفية تنمية الحس الوطني وتفعيله في جميع المنتديات من خلال استحداث قسم يختص بالوطن في كل منتدى، وتمت الموافقة على افتتاح موقع الكتروني شامل لمحافظة النماص يضم جميع المواقع الكترونية الحكومية والقبلية والتجارية ليسهل على المتصفح من المنطقة أو خارجها التعرف على ثقافة المحافظة وأبراز معالمها التاريخية ولإجتماعية وفي ختام اللقاء تسلم راعي الحفل الشيخ غارم بن عجلان العمري درعا تذكاريا شكرا وتقديرا على جهودة المباركة في رعاية هذا اللقاء وتسلم كذلك الأستاذ-منصور بن سعد آل عجلان العمري المنسق الإعلامي للملتقى درعا تذكاريا بهذه المناسبة بعدها رحب الشيخ غارم بن عجلان بالضيوف على مائدة العشاء، بعدها غادر المجتمعين اللقاء بكل ود ومحبة وأخاء على أمل اللقاء في العام القادم إنشاء الله.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..