×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشهري والاسمري يتقلدا رتبتهما الجديدة

الشهري والاسمري يتقلدا رتبتهما الجديدة
الرياض - فايز الشهري تنفيذاً للأمر السامي الكريم بترقية عدد من ضباط الحرس الوطني، قلَّد سعادة قائد كلية الملك خالد العسكرية اللواء/ عيسى بن إبراهيم الرشيد، صباح يوم الأحد14/9/1432هــ، بمكتب سعادته عدداً من ضباط الكلية ممن شملتهم الترقية إلى رتبهم الجديدة، وقد شمل الأمر الملكي ترقية كل من:
الرائد / وليد بن راشد بن ظافر الشهري إلى رتبة مقـــدم.
الرائد / أحمد بن سعيد الأسمري إلى رتبة مقـــدم.

وقد عبَّر الضابطان المترقيان عن شكرهما وتقديرهما لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو وليّ عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، مجددين الولاء، ومنوّهيْن بما يلقاه كافة منسوبي الحرس الوطني من دعم ورعاية من قِبل المسؤولين، وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس الحرس الوطني.
وإدارة الموقع تهنئ الزميلين وتتمنى لهما دوام التوفيق.
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو بندر 15-09-1432 06:42 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله الف مبارك لـ ابو راشد وابو سعيد والله يجعلها عونا لهما على طاعته وفقهما الله لما يحب ويرضى والشكر موصول الى الاخ فايز على هذاالخبرالحلو
  • #2
    ابو عبدالملك 15-09-1432 04:04 مساءً
    الف الف الف مبرووووووووووووووووك والله يوفقكم ومنها الى اعلاء
  • #3
    اخو مزنة !! 16-09-1432 02:07 مساءً
    عز الله يستاهل المقدم احمد من اطيب الرجال .. والله انه كفو ولد كفو .. الف الف مبروك يااحمد والله يوفقك ونشوفك في اعلى المناصب !! تحياتي لك ..
  • #4
    الصريح بدون مجامله 16-09-1432 02:46 مساءً
    ويش الفائده من الخبر ياموقع تنومة يالله الواحد ينفع نفسه بس سبحانه الرازق
    • 4 - 1
      الله يهديك ياصريح 16-09-1432 08:00 مساءً
      الحمد لله والشكر .. خبر جميل وفرحه للجميع .. للمعلومية وليد بن راشد من الرجال الذين يستحقون الحب والتقدير والتكريم وليش غريبه عليه لانه ابن اللواء راشد بن علي الشهري احد ابطال الحرس وله الفضل بعد الله على ناااس كثير من افراد القبيله وجميع القبائيل .. اما احمد بن سعيد فهو ابن شيخ ومعروف ويشهد الله اني اعرف هذا الشخص قبل اكثر من 15 سنة وهو ملازم وهو من اطيب الرجال اخلاق واداب ولم اسمع عن هذا الانسان الى كل علم طيب مع العلم انه لا يعرفني لا هو ولا وليد ولكن الطيب ينعرف من ذكره اخي العزيز لم نطلب منك التصقيق والضحك ولكن الابتسامه في وجه اخيك صدقه وهذي فرحه لهم والمشاركة معهم واجب علينا ..
  • #5
    استغفرالله 18-09-1432 05:54 صباحاً
    الف مبررررررررررروك
  • #6
    البلدوزر 18-09-1432 11:00 مساءً
    مبروك يابو راشد وتستاهل العليا وتستاهل الطيب انا اعرف ابو راشد من زمان واشهدانه يفعل الطيب والله يكثر من امثاله وبالتوفيق لك وللاسمرى
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..