×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير مصور : امسية الشيخ علي بن سليمان تحتفل بعامها الثاني عشر

بحضور الشيخ سعد البريك والدكتور محمد العوضي

تقرير مصور : امسية الشيخ علي بن سليمان تحتفل بعامها الثاني عشر
عبدالله غرمان - الرياض  أقام الشيخ علي بن سليمان الشهري مساء يوم الأربعاء أمسيته الرمضانية التي تحتفل بعامها الثاني عشر بحضور الشيخ سعد البريك والدكتور محمد العوضي الذي حضر من دولة الكويت خصيصاً للمشاركة وقدبدأت الأمسية التي قدمها كل من الاستاذ عبدالله بن جميل والأديب حمد القاضي بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ محمد صالح العمري ثم كلمة لراعي الأمسية الشيخ علي بن سليمان رحب فيها بالضيوف من أصحاب المعالي ورجال الأعمال ووجهاء المجتمع والمثقفين واستعرض من خلالها ما تنعم به هذه البلاد من نعم كثيرة أهمها نعمة العيش والأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني مستشهداً بالأحداث التي تعصف بالعالم من حولنا ،ثم قدم الدكتور سعد البريك محاضرة متميزة كان عنوانها (قراءة في الأحداث المعاصرة) ليأتي بعد ذلك دور الدكتور محمد العوضي الذي تحدث عن عدد من المواضيع والقضايا الأجتماعية وفي ناهية الأمسية قدم الشيخ علي بن سليمان الهدايا التذكارية لكل من الشيخ سعد البريك والدكتور محمد العوضي كما وزعت هدايا على الحضور ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد .



image

image

image
الشيخ علي بن سليمان يكرم الشيخ سعد البريك


image

image

image

image

image

image


image

image
الشيخ علي بن سليمان يكرم الدكتور محمد العوضي


image
جانب من الحضور
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابونوران 13-09-1432 11:50 مساءً
    وربي كفوا ياشيخ علي . لك من اسمك نصيب
  • #2
    الشيخ سعيد مسفر الشهري 14-09-1432 02:10 صباحاً
    الله يوفق أبا خالد ويمتعه بالصحة والعافية أشهد إنه من الابطال الاوفياء وومن خدم ربعه و مدينته تنومة أسال الله عز وجل أن يوفقه في الدنيا والاخرة
  • #3
    سلوم 14-09-1432 04:44 صباحاً
    البريك وليس البريد , وتحتفل وليس تجتفل , يجب مراجعتها وتعديلها اتنمى من موقع تنومة عدم حجب تعليقي , فهذا مجرد نقد هادف آمل تقبله , وموقع تنومة موقع الجميع وليس حكرًا لأحد ...
  • #4
    محمد سالم بن مناية 14-09-1432 05:10 صباحاً
    الله يكثر من أمثالك, ويطول عمرك ياعم علي على الطاعة .
  • #5
    عبدالله ظافر سليمان 15-09-1432 03:26 صباحاً
    كنت اتوقع ان تكون امسية رائعة خاصة مع حضور المشائخ الفضلاء وضيافة الشيخ علي بن سليمان الرجل الذي تعودنا منه الجود والكرم والعطاء اسأل الله ان يبارك له في ماله واهله وولده .
  • #6
    المشرف العام 15-09-1432 05:08 صباحاً
    بلغنا ما دعم به ابو خالد جمعية تنومة الخيرية أسأل الله ان يبارك له في عمره وفي ماله وعياله وصحة بدنه وان يجعل ما قدم في موازين حسناته ولا يحرمه أجر الضعفاء والمحتاجين .
    اما الأمسية فكانت في منتهى الروعة والمحاضرين وفقوا فيها فأمتعوا وأفادوا كل من حضر ...

    عبدالله غرمان
  • #7
    Ali Altanume 15-09-1432 05:41 صباحاً
    تحية طيبة للجميع ونشكر علي بن سليمان على دعمه ولن يجد بها الا خير في الدنيا وفي الأخرة الثواب العظيم فله منا ومن كل تنومي من الشكر اجزله وكذلك لك الشكر اعلامينا المتميز عبدالله غرمان على ما توافينا به دائماً من اخبار سارة وكل عام وانتم بخير .
  • #8
    صاحب السعادة 17-09-1432 11:26 صباحاً
    الشكر موصووووول لابو خالد ولموقع تنومة بالذات على التوثيق الرائع والله يجعل ما قام به في موازين حسناتكم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..