×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العباس يدعو الى التعاون في سبيل دعم الجمعية الخيرية بتنومة

مع غلاء المعيشة معوزين وايتام ومحتاجين ينتظرون الغذاء والدواء والكسوة

العباس يدعو الى التعاون في سبيل دعم الجمعية الخيرية بتنومة
عبدالله غرمان - الرياض دعى أمين عام الجمعية الخيرية بتنومة الأستاذ فايز العباس أهل الخير والميسورين من داخل المنطقة وخارجها الى دعم الجمعية الخيرية في هذا الشهر الكريم حتى تتمكن من الإيفاء بإلتزاماتها تجاه الفقراء والمعوزين والمحتاجين والأيتام.
وقال في رسالته التي وجهها الى أبناء تنومة ان الجمعية الخيرية بتنومة واجهة مشرقة في سماء المنطقة ويد موثوقة في رعاية المحتاج ويجب على الجميع دعمها والتعريف بها وايصال بيانات التواصل معها الى كل من لديهم صدقة او زكاة او دعم ليصل الخير إلى الفقراء والمحتاجين والأيتام المقيدين في سجلاتها والذين هم في حاجة ماسة الى الطعام والكسوة .

(وتعاونوا على البر والتقوى)
(الدال على الخير كفاعله)

حساب الجمعية بالراجحي
5006080109001507

هاتف
072827271
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بوحسن 10-09-1432 12:31 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد,, والله سبق وان كتبت عن هذا الموضوع فيما يخص الجمعيه وكان لدى اقتراح ولامانع من استذكاره فى هذه الايام المباركه ,, وقبل ذلك نشكر جميع العاملين فى الجمعيه على مايقدمونه لابناء تنومه ونشكر الشيخ على بن سليمان وايضا الاستاذ فايز العباس والعاملين معه ولاننسى الدور السابق الذى كان يقوم به الاستاذ محمد فايز وكل من شارك اوتطوع اوتبرع نسال الله ان يكون ذلك فى موازين حسناتهم,, نعود لما طرحناه سابقا واذكر اننى قلت بالحرف الواحد لوتبرع كل موظف وموظفه ومدرس ومدرسه ومن يستطيع ان يقدم اى تبرع لما بقى فى تنومه محتاج اى لكل منا تبرع بمائة ريال فقط كل شهر لصالح الجمعيه وليس فى شهر رمضان فقط بل فى كل الشهور ثم توزع على المحتاجين بعد جمعها وحسابها وايضا التجار ومن يريد المشاركه فالباب مفتوح للجميع ,, فأنا متاكد بأن المسجلين فى الجمعيه وغيرهم من ليس مسجل فيها ستفى هذه التبرعات حاجاته واسرته ,, وارجو واقترح على مدير الجمعيه بأن يعمل زيارات من بداية الدوام لكل مدرسه للبنين والدوائر الحكوميه فى تنومه ومقابلت المسؤلين وطرح الفكره عليهم واعطائهم كتيب عن فضل الصدقات واجرها ونعلم بأن فى ذلك جهد وتعب على الاستاذ فايز العباس ولكن الاجر على الله ,, وايضا ارسال من يثق فيه من العنصر النسائى الى مدارس البنات وعمل مثل مايعمل فى مدارس الابناء من توعيه وفضل للصدقات ,,واسال الله للجميع والتوفيق والسداد ,, والسلام عليكم ورحمة الله
    • 1 - 1
      مهرول 16-09-1432 06:32 صباحاً
      اعقل
  • #2
    فاعل خير 10-09-1432 02:14 مساءً
    اخواني في الجمعية دخلت على مصرف الراجحي ووجدت اكثر جمعيات المملكة مسجله لديهم الا جمعية تنومه عبر المباشر للافراد. ارجو منكم متابعة ذلك لسهولة التعامل مع الجمعية .
  • #3
    ابو فارس 11-09-1432 05:05 صباحاً
    الله يجزى القائمين عليها كل خير واحنا على اتم استعداد للمساعدة
  • #4
    معلم محترف 21-09-1432 04:46 صباحاً
    بارك الله فيك يا استاذ فايز حقيقة انك رجل متفاني في عملك والجمعية حظيت بنقلة نوعيه في عهد ادارتك
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..