×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حادث تصادم بين مركبتين في وادي مليح

حادث تصادم بين مركبتين في وادي مليح
تنومة - عبدالرحمن خلوفة 
تسبب ضيق الطريق وردائته في وقوع حادث تصادم بين مركبتين في "مليح" شمال مركز تنومة أسفر عن اصابات طفيفة وتلف كبير في المركبات وقد باشرت الجهات الأمنية الحادث فور تلقيها البلاغ .
الجدير بالذكر ان الإزدحام الشديد الذي تشهده المنطقة بالمصيفين والحالة المزرية التي عليها الطريق الواقع بين محافظة النماص وتنومة والذي تركته الشركة المنفذه لمشروع التوسعة في أسوأ حالاته منذ عدة سنوات خلف العديد من الحوادث المرورية واصبح التنقل بين المدينتين أمر عسير للأهالي .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مليح- امريكا 24-08-1432 06:11 مساءً
    اه يامليح الا ومتى وانت تنادي( ومعتصماه )لكن لا معتصم ولا غيره دورات رياضية وعرضات وصورني وصورك ولاتنسى ركز علي وانا لابس البشت المزخرف. اقو كم تدفع طال عمرك!!!!!! الا اقول العشاء عندي اليوم ونجمع الشيوخ ونأذي خلق الله بالكذاب والهرج الي مثل الطراطيع!!!! باستثناء من خدم وقدم لديرته الكثير . فعني جزاه الله كل خير واسال الله ان تنفعه يوم لاينفع البشت للابسه. وسلامتكم واه يامليح!!!!!!!!
  • #2
    مهرول 24-08-1432 07:34 مساءً
    فيه واحد او شفة صارت مليونيراتية بسبب هذا المشروع . وبني قومي مازالو يعشمون في عمل انهاء المشروع .
  • #3
    U.S.A 26-08-1432 12:44 صباحاً
    ?Why do not bublicate my statment I hope to find answred as fast as I can or I am going to stop to deal with this site. I am talking about my opinion and I am responsibility about it. Please be polit and respect to bublication my opinion .
  • #4
    ابو عبدالرحمن 26-08-1432 06:52 مساءً
    انا لاحضت هذا العام ملاحظات غير واقعية من شان خط الجنوب وجت قبل بداية الصيف الشركات المتععاقدة في هذا المشروع تنزل الدركتلات والبوكلاينات وفرحت بانهم سينجزو شي من الطريق المكسر اللي خلف شعف السودة سافرت لبريطانيا لمدة شهرين ورجعت وجت لا تنفيذ ولا اي شي يسعد الا بالعكس نكدو اكثر على العالم حسبهم الله وبعد فترة اكتشفت ان سبب نزولها فقط الا ليرو العالم انهم يعملو بعد ان بلغوني صورة المواقع اللي لهم فتره ولم ينجزو بها مثل مليه وشعف السودة وخط وادي ترج وطرق المنتزهات اللي من المفروظ ان يهتمبها وصورة مراااات ورفع بها دعوة للملك بتظلم هذه االاروح وكن من نفس تموت من بداية السنة حسبنا الله ونعم والوكيل وانا سوف اكون ورا مدير البلدية والمواصلات وحافظ المنطقة حتى ما انتصف لهاولاء الشعب المظلومين مهندي وخريج دكتوراه ابو عبدالرحمن
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..