×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اجتماع تمهيدي للجنة التنمية السياحية بتنومة

اجتماع تمهيدي للجنة التنمية السياحية بتنومة
تنومة - محمد حصان برئاسة رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية رئيس مركز تنومة الأستاذ : عبدالرحمن بن زيد الهزاني وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ : عبدالقادر علي آل مبارك عقد اجتماع تمهيدي لبعض أعضاء لجنة التنمية السياحية الفرعية وهم : رئيس لجنة التنظيم والإعلام الأستاذ : محمد بن حصان ورئيس لجنة الملتقى الأستاذ : محمد بن عبدالله آل مسلم ورئيس لجنة الاحتفال الشعبي الأستاذ : ظافر بن عبدالله بن زاهر حيث تحدث رئيس المركز فشكر الجميع على حضورهم وبلغهم بموافقة سمو أمير منطقة عسير على البرنامج المقترح لصيف هذا العام حيث وردت موافقة سموه على إقامة فعاليات صيف تنومة برقم 4391 وتاريخ 16/7/1432هـ وتم التوصل في نهاية الاجتماع إلى بعض النقاط الرئيسية التي سيتم مناقشتها بحضور جميع الأعضاء يوم الأربعاء القادم ومن أهمها الموارد المالية التي يتم الصرف منها على البرامج حتى يتم تقديم مايرضي الجميع في صيف تنومة لهذا العام وفق الإمكانات المتاحة وكذلك الراعي الإعلامي للفعاليات وهو موقع تنومة وكذلك برنامج الافتتاح في يوم 8/8/1432هـ .

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منعاوي فقط لاغير 26-07-1432 10:08 صباحاً
    تنومة مكان سياحي رائع بجوها ومناظرها ولكن هناك أشياء كثيرة تنقصها وهي كالتالي: 1- قلة المعروض من الوحدات السكنية وهي مشكلة يعاني منها المصطافون سواءً من أهلها المقيمين خارجها أو زوارها من خارجها ولهذا يصعب تقديم خدمات للسياح في ظل عدم توفر مسكن 2- ينقصها المطاعم الراقية التي يحتاجها المقيمون وعابري الطريق ويتطلب إيجادها والتنسيق مع مطاعم شهيرة لإيجاد فروع لها ولو بشكل موسمي وهذه فكرة ربما تنجح مستقبلاً لو عرض الأمر قبل حلول الصسيف بوقت كافي وتقديم جدوى لأصحاب المطاعم من خلال إعطاء شواهد على سواءً تقارير مصورة أو أرقام لعدد شاغلي الوحدات الموجودة وغيرها من الدلائل التي تؤكد كثافة الحضور خلال عطلة الصيف 3- عدم إهتمام البلدية مع الأسف بمتابعة النظافة في المواقع السياحية وعدم توزيع حاويات كافية لوضع النفايات 4- عدم إستثمار المواقع المحيطة بالسدود وتهيئتها بشكل جيد لإستقبال الزوار 5- عدم إزالة النفايات الكثيرة التي يلقيها مرتادي ومحبي الجلوس في عقبة عتمة في منعاء حيث تمثل مظهر غير حضاري لمن يريد الجلوس في تلك المواقع على إمتداد العقبة. وشكراً لمن يساهم في تطوير الخدمات للجميع في إطار مسؤوليتهاوصميم عمله
    • 1 - 1
      محب لمنعاء قبل الكشافات 26-07-1432 04:33 مساءً
      كلام جميل جداً منعاوي وياليت لو يؤخذ بعين الاعتبار من قبل المسئولين في المنطقه، لكن عندي ملاحظه على عقبة عتمه يالغالي يعني انت تبغاهم ينظفون طريقكم بس ههههههههههههههههه . الله يوفقك ومقترحات مثل ماقلت لك جداً ممتازه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..