×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مسطحات خضراء وأشكال جمالية تستقبل المصطافين في تنومة

مسطحات خضراء وأشكال جمالية تستقبل المصطافين في تنومة
اعداد وتصوير - عبدالله غرمان تسقبل تنومة زوارها هذا الصيف ببعض الاضافات والأشكال الجمالية حيث قامت بلدية تنومة خلال هذا العام بتطوير وتحسين الكثير من المواقع والمنتزهات ضمن جهودها الرامية الى توفير كل ما يخدم المواطن والمصطاف ، ومن هذه المواقع التي شملها التطوير الشارع العام شمال مركز تنومة وحتى نهاية المزدوج ببني لام حيث قامت البلدية برصف جوانب الشارع بلبلاط الملون وعمل المجسمات الجمالية التي تتخللها الشلالات المائية يقابلها المسطحات الخضراء المنارة بالمصابيح الجميلة التي تعطي منظراً ليلياً رائعاً ليصبح المكان مناسباً للجلسات الشبابية والعائلية فيما خصص جزء من الرصيف لممارسة رياضة المشي مزود بكراسي حديدية للإستراحة .
ويتوقع ان تشهد المنطقة هذا العام اقبالا كبيرا من قبل المصطافين من مختلف دول الخليج ومناطق المملكة الأخرى .




image

image

image

image

image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زمان ياتنومه 25-07-1432 10:40 مساءً
    [SIZE=5]من يعرف تنومة قبل عام 1400هـ يلاحظ الفارق الكبير بينها الآن وبين ذلك الوقت الجميل ، حين كانت الطبية البكر ، كانت الارض كما خلقها الله دون تدخل للانسان الذي حقيقة حتى وان كان يضن انه اضاف لها تحسينات واشكال جماليه إلا انه في الحقيقه قد غير فيها تغيير مشين ولكن تلك السنين ذهبت بجمالها وبجمال اهلها. (( لا تذكرت عصراً فات فنعى مابقالي .............. واطلب الله يجمل ماتلي من عمر لحزان )) لا اعرف القائل وإلا كان ذكرته .[/SIZE]
  • #2
    مليح- امريكا 26-07-1432 01:32 صباحاً
    [بس اهدار للمال العام المشروع هذا تكلفتها 200 الف اذا ضربته الحمى والجلطه لكن من تحت لطاوله مليونين وخمسمائه الف ريال يعني يمكن نزفلت قرى مليح ونلغي المنتزه الا في بطن الوادي اصلا ما هو بمنتزه هو افتتح لمساعده اهل الفكر الضال لاقامه مصنع للخمور وترويج الحبوب . كلي امل ان تتم اقاله رئيس البلديه ومحاكمته امام العلى بسبب مااقترفه من مصائب في وادي مليح واثاره النعرات القبليه بين الناس بسبب تركيزه على قرى معينه واهماله لقرى وادي مليح]
  • #3
    حفيد الازد 26-07-1432 04:02 صباحاً
    زمان الي يسمعك يقول ناطحت السحاب في سماء تنومه اي صنع انسان تتكلم عنه ايه تنومه الاوله الفرق ان الامطار قلت ومعه قل الخير واتفق معك ان الناس تغيرت عن اول وهذا شي طبيعي في هذا الزمان .
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..