×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تكريم محافظ النماص الأثنين القادم وانقسام حول تكريم المحافظ السابق

تكريم محافظ النماص الأثنين القادم وانقسام حول تكريم المحافظ السابق
موقع تنومة - الوليد يقيم مدراء الادارات الحكومية وعدد من الاهالي يوم الاثنين القادم في محافظة النماص حفل تكريمي وذلك للاحتفاء بالمحافظ الجديد محمد حمود النايف وتوديع للمحافظ السابق سعيد علي آل مبارك . وقد احدث هذا التكريم اعتراض وتذمر في اوساط اهالي المحافظة وانقسام بين مؤيد ومعارض وذلك اعتراضاً على تكريم المحافظ السابق نظراً لما حدث منه من تصرف في القضية التي شهدتها النماص في الاشهر الماضية والتي تلاها صدور قرار سمو أمير منطقة عسير حفظه الله بكف يده عن العمل .
وابدى المعترضون استيائهم من هذا التكريم بسبب ما حصل من موقف من المحافظ في القضية وتعمده حسب مايرونه الاساءه لاهالي المحافظة مطالبين بعدم تكريمه .

التعليقات 9
التعليقات 9
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمدالتنومي 15-07-1432 09:53 صباحاً
    ياللعجب من بعض ناس تعيش في ذا الزمن انا ماادري على ايش يكرمون المحافظ السابق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #2
    سعد الحجري 15-07-1432 01:21 مساءً
    التكريم على ماذا ؟ امير عسير اطال الله في عمره يبعده ويكف يده عن العمل وانتم تعاندون الامير وتكرمونه يا للعجب !!
  • #3
    نماص الشهامة 15-07-1432 01:29 مساءً
    أبناء النماص يرفضون تكريمه ومرحباً بالمحافظ الجديد الذي نتوسم فيه الخير الكثير
  • #4
    الصريح بدون مجامله 15-07-1432 03:10 مساءً
    اللي يبي يكرمه يعزمه في بيته ويكرمه وهذا دليل على المداهنه بينه وبين المحافظ لكن خافووو من الله
  • #5
    محمد عائض الشهري 15-07-1432 03:38 مساءً
    هذا شخص لايحق التكريم نامل من الجميع عدم تكريمة
  • #6
    بن منشط 15-07-1432 07:18 مساءً
    بسم الله بالعقل والمنطق كما قال الاخوان هذا الشخص لا يستحق التكريم ومن يفعل فعله اقل القليل ان يطرد لانه غير امين هذا من الناحيه النظاميه اما من ناحية العرف والعادات القبليه وكوننا مجتمع قبلي محافظ فاننا لانقبل ما فعله هذا الشخص فكيف نكرمه هذا الشخص استخف برجولتنا وغيرتنا وباعراضنا وما فعله نعتبره اهانه لبني شهر وبني عمروالذين يسكنون هذه المنطقه اوجه رساله لكل رجل فيه ذرة غيره من بني شهر وبني عمرو وكلهم ذاك الرجل الممتلئ غيرة ورجوله بأن يشجبوا ويستنكروا هذا التكريم له واذاكان سيحدث تكريم فان الامر لايكلف سوى برقيه لسمو امير منطقة عسير حفظه الله وعلى فكره هناك موقع لسموه لاستقبال الشكاوي
  • #7
    سلام على الجميع 16-07-1432 02:07 صباحاً
    في اعتقادي المتواظع ان محافظين المناطق ليسو الا صوره لايحلون ولايربطون . اين تجار المنطقه اين هم عن منطقتهم اين هم عن اهاليهم انظرو الى اهل القصيم انظرو الى اهل سدير انظرو الى نجد عامه اكثر من ساهم في بناء واعمار مناطهم هم التجار انفسهم ابناء المنطقه ، الدوله ما قصرت اعطت ولا زالت والتجار ملايين يجمعونها كلها تسهيلات من الدوله وفرتها لهم حتى اصبحو من اثرياء البلد ، ولم ينفعو الدوله ولا المواطنين بريال واحد بل اصبحو يزاحمونهم في اكل عيشهم وغير ذلك من اي نشاط يدر ربح . اتمنى ان تترتقي المنطقه عامه سواء في تنومه او النماص ارجو من التجار بناء مستشفى عام في تنومه وصدقوني ستشغل الدوله المستشفى ارجوكم ابنو مساكن (ليس بالمجان) لا تخافون بل ابنوها وسوف يشترونها الشباب بالأقصاد المريحه ابنو المدارس ابنو الجامعات سوو بنك لمساعدة الشباب على الزواج سوو شيء يفيد المجتمع. لاتستغربون من كلامي فانا شخص خالطت ابناء نجد عامه واهل القصيم خاصه يا اخي بينهم تكافل اخوي رهيب ماشاء الله تبارك الرحمن وحنا الله المستعان خصومات ونكالات ويقولون قل المطر يوقولن غليت الغنم ويقولون الماء وصل 500 ولا واحد ينفع الثاني الا كل واحد نفسي نفسي وتبغون التجار يساهمون ...نسأل الله السلامه واكبر دليل على هذا الخبر اعزمو الرجال وامنعونا من الشرهه ، ودمتم
  • #8
    مشارك 16-07-1432 12:46 مساءً
    اذا كانت هذة افعالة والله ما يستاهل تكريم
  • #9
    abuosama 19-07-1432 03:05 مساءً
    لا يستحق التكريم برأيي .. وشكرا
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..