×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وداعاً ظلام منصبة والأهالي يريدون المحاسبة

وداعاً ظلام منصبة والأهالي يريدون المحاسبة
محمد عامر ـ النماص تفاعلت كهرباء محافظة بيشة مع ما نشرته «عكاظ» في عددها الصادر يوم الأربعاء (16/5/1432هـ)، تحت عنوان: «قرية منصبة ... تمديدات بلا كهرباء 30 عاما»، والذي ورد فيه معاناة الأهالي من مطالبهم على مدى 30 عاما في إيصال التيار الكهربائي وتقاعس كهرباء بيشة من إيصال الكهرباء لهم، بعد أن قامت إحدى الشركات الوطنية بإيصال التمديدات وأسلاك الضغط العالي إلا أنه لأكثر من عام لم تسمح لهم بدفع رسوم العدادات أو حتى إفادتهم حول موضوعهم.
وأوضح عدد من أهالي منصبة «65 كيلو شرق مركز تنومة شمالي عسير»، أنه عندما نشرت معاناتهم عبر «عكاظ» تلقوا اتصالا من المسؤولين في كهرباء بيشة وقدموا لهم الوعود بالنظر في موضوعهم.
وأشار المواطن محمد العصفور إلى أن المسؤولين في كهرباء بيشة عندما علموا باتصال الصحيفة ورفضهم التصريح نظرا لعدم وجود صلاحية تخولهم للتصريح لوسائل الإعلام، بادروا بالاتصال على الأهالي وسؤالهم عن مدى صحة نقلهم للمعاناة لدى «عكاظ»، ومن ثم بادروا في التعجيل في الإجراءات المتوقفة على مدى عام، حيث تم السماح لهم بدفع رسوم العدادات ومن ثم تركيبها وإطلاق التيار الكهربائي مطلع الأسبوع الماضي لعدد من المنازل، فيما تلقوا الوعود من قبل الشركة في تركيب العدادات للمنازل المتبقية وإطلاق التيار بها.
وقد أثار هذا التحرك السريع والاستجابة الفورية منذ لحظة الاتصال على كهرباء بيشة استغراب أهالي منصبة ومدى المعاناة التي عاشوها طوال السنين الماضية في ظل التأخير غير المبرر في إيصال التيار الكهربائي، مطالبين بمحاسبة المتسبب في ذلك التأخير من جهة، ومثمنين دور «عكاظ» في تسريع إجراءات إيصال الكهرباء من جهة أخرى.


صورة ضوئية للخبر المنشور يوم الأربعاء 16/5/1432هـ.
image

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...0614426450.htm



التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شرا ب سعله 12-07-1432 09:33 صباحاً
    موغريب هذا الطبع من المؤسسات والشركات لعدم وجود الرقابه والخوف من الله عز وجل ولكن نعم هذا شعارنا اي غلط نشاهدة لبد من نقله على وسائل الاعلام والصحف اليوميه لكي يعرف المسؤال مدي حجم المعناه التي تصيب المنطقه ومعاناتهم من المسؤل نفسه بيض الله وجه من سعاء في النشرالسابق لكي تقوم الشركة في ايصال الكهرباء
  • #2
    ابن الوز عوام 12-07-1432 11:11 صباحاً
    قايلينكم هذه ماهي شركة كهرباء ولاإضاءة ابدا ولانور الله المستعان هذه شركة النوم والتطنيش 30سنة العقل وين والجسد والله ماني مصدق الخبر جاني دوار البحر والله وأنا أقرأ الخبر ياجماعة الخير الله يخلف بخير علينا في هذه الشركة شركة العقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرباء
  • #3
    محب تنومة 12-07-1432 01:12 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد نبارك لاهالي منصبة وصول الكهرباء ونتمنى كذلك وصول طريق الاسفلت اليهم قريبا الرجاء من المتواجدين في نفس المنطقة التواصل مع الصحف لنقل معانات الاهالي ودمتم سالمين .
  • #4
    مواطن حقاني 12-07-1432 05:12 مساءً
    الله يجزاه خير من كتب عن هذي المشكلة والف مبروك يا اهالي منصبة بس فكوكم من المجاكرة الي ضيعت بعض المشاريع مثل المسجد
  • #5
    ابو راشد 13-07-1432 10:55 صباحاً
    ياناس لماذ الموطنون لم يتحركو في قرية منصيه او اي قريه يقومون بشكاوي بطلب للخدمات لأمير المنطقة اوعبر وسائل الأعلام فيه بعض الموظفين يهمل المعاملات في الدرج اشهر لان ما احد سأل عنها وولاة امرنا وضعو هذي الدوائر الحكوميه لخدمتكم والموظف لخدمة المراجعين ويلتمس حاجاتكم وقد تكلم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله عدة مرات بتسهيل خدمة المواطن وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد حفظه الله مهتم بلمنطقه وتسهيل أمورها ومدينة تنومه وقراها نتقصه حاجات كثيره مثل : الطريق بين تنومه والنماص الذي له كم سنه واقف العمل فيه و بعض الفرى ومداخله والطرق المؤديه اليها من سفلت وغيرها من الخدمات
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..