×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس المركز الانتخابي بتنومة : رسائل الجوال التي تلقاها الناخبين هي للتواصل معهم

رئيس المركز الانتخابي بتنومة : رسائل الجوال التي تلقاها الناخبين هي للتواصل معهم
عبدالله غرمان - موقع تنومة اوضح رئيس المركز الانتخابي للمجلس البلدي بتنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زومان أن الرسائل التي ارسلها المركز لعموم الناخبين على هواتفهم المحمولة يوم الجمعة الماضي هي احد الخطوات اللازمة للتواصل مع الناخبين وهي تأتي تمهيدا لتسجيل الناخب بشكل نهائي في المركز الذي قام بالتسجيل فيه وقد تم يوم أمس السبت الموافق 9/7/1432 تعليق الأسماء المسجلة بالمركز الانتخابي كاملة بمدرسة الأمام البخاري تمهيدا لتعليقها بشكل نهائي للناخبين المسجلين بالمركز نهاية شهر شعبان القادم وتأتي هذه الخطوة للتأكد من الأسماء الصحيحة للناخبين والمقيمين في حدود المركز الانتخابي لمدة ثلاثة أيام ومشاركة الناخبين المسجلين في يوم الأقتراع الذي يوافق الخميس الموافق 1/11/1432
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شرا ب سعله 11-07-1432 12:53 صباحاً
    سؤال واحد فقط ماذا استفادة تنومة من الناخبين ............؟ الجواب ** استراحة البلديه كل خميس او نص الاسبوع وخمس مفاطيح وكلام الليل يمحوة النهار اتمني ان تكون هذا رساله لهم شخصياً وافهم يافهيم كما اتمنى ان لا لا لا يكون الناخب الجديد هم الناس السابقة فيكون الاثبات اقوي لسوء الادارة والنصب على الاجميع انظرو الناس من حولكم وين صارو ونحن وين صرنا لا زلنا نكذب وتلاعب وكبرياء على بعض ارجو ان كون رساله واضحة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..