×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الصواعق ا الرعدية تقطع التيار الكهربائي عن بعض قرى تنومة

 الصواعق ا الرعدية تقطع التيار الكهربائي عن بعض قرى تنومة
عبدالرحمن خلوفة - تنومة  تسببت الصواعق الرعدية التي شهدتها تنومة يوم امس الى انقطاع التيار الكهربائي عن قرى مليح ووادي قنطان لأكثر من ثلاث ساعات في الوقت الذي يعاني منه الجزء الشمالي لمركز تنومة والمرتبط بكهرباء النماص من الإنقطاعات المتكررة .
وطالب الاهالي المسؤولون في الكهرباء بإستبدال الاعمدة بالتمديدات الأرضية لتجنيبها الصواعق التي كلفت الشركة والمواطنين الكثير .



التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شرا ب سعله 10-07-1432 11:05 صباحاً
    السلام عليكم والله انها حاله حقهم لحالهم وحقنا لحاله شرالبله مايضحك اليمن تطور وصار الكهربه ارضيه وحنا باقي بالعمدة ننشر الغسيل والله انها حاله
  • #2
    عبدالرحمن بن خلوفه 10-07-1432 09:29 مساءً
    ذا امس الخبر ليل أمس السبت الموافق 9/7/1432هــ وأشكر الموقع على نشره ... اليوم الأحد الموافق 10/7/1432هـــ أيضا أنقطعت الكهرباء لمده تصل لساعه في نفس الوقت قبل المغرب ....وحتى قبل صلاة العشاء ولازال الوضع محير لنا ونقول متى يتحقق الأحترافيه في اعمال الكهرباء ليتم خدمة الموطان بأفضل وجه وفي النهاية راح يدفع مال لهذه الخدمه وليست مجانيه !! الله لك يا قنطان .....نحن في عام 2011 ولا زالنا نستخدم الآتاريك والشمع ....!!!!
  • #3
    شرا ب سعله 10-07-1432 10:32 مساءً
    برقيه حية للمقام خادم الحرمين الشريفين وصورة لكل مسؤل في الجهات المعنيه انحن شعبك وابنائك وليس لنا إلا الله ثم انت الفيصل في جميع المشاكل وصعوبات حياتنا نقطن تنومه ارضنا وحياتنا شعب من شعبك ولكن ياخادم الحرمين ****المسؤل في البلدية والكهربه يتلاعبان بالمواطن واملاك الدوله وتهاون في جميع المجالات حتى لازلنا نستخدم الشمعه لنظويها في بيتنا هذي رسالتي المختصرة لكم ياخادم الحرمين اجو ان لا تنسانا
  • #4
    محمد الرنيني 10-07-1432 10:43 مساءً
    وطالب الاهالي المسؤولون في الكهرباء بإستبدال الاعمدة بالتمديدات الأرضية لتجنيبها الصواعق التي كلفت الشركة والمواطنين الكثير . اهم شي هذا الشي لاااااااااااااااااااااااااااااااااازم الناس وصلو القمر واحنى في تنومة باقي اعمدة خشب
  • #5
    جمرة غظا اضمها بكفي 11-07-1432 01:53 صباحاً
    يوجد لدي حطب وشمع وفوانيس احسن من الكهرباء وعندي جزة اهب عليها الفحم وعندي مدخنة اشب فيها واقهوي نفس وضيفاني ومرحبا الف مرحبا عداد ماوصلت اليه وخلونا من اعمدة الكهرباء والله ماتتطور شركة الكهرباء لا وباقي المستشفى ازيدكم من الشعر بيت يالله حسن الخاتمة
    • 5 - 1
      عبدالرحمن بن خلوفه 11-07-1432 02:45 مساءً
      ههههههههههههههه الله يسعد قلبك .. كذلك كثر خيرك ...ويجب أن نرفع أصواتنا أننا نريد خدمه تقدم بدون تفضل او تمنن وأذا قدمت لنا بشكل طيب ومقبول نقول شكرا ...و اذا العكس نقول ...اننا نطلب تحسينها ... وفقك الله .
  • #6
    الساقي 11-07-1432 08:26 مساءً
    صدقوني ان كان ودكم تصدقون انه في امريكا لو صادف وان انقطع التيار الكهربائي بسبب اعصار او كارثة من كوارث الطبيعة.....تدرون ويش تعمل شركة الكهربا؟؟؟ لا تضحكون علي وتقولون هذا مبالغ وما عنده سالفة تدرون انها اي شركة الكهرباء تعمل مسح للاحياء الي انقطعت عنها الكهرباء وتعمل حصر للمتضررين نفسياالي فاتهم فلم او برنامج كانو يتفرجون عليه!!! او اروح ديايهم ولحمهم المثلج وفواكههم وخضارهم ثم تقوم بتعويضم اضعاف قيمة التالف وياخذوا بخاطرهم واذا فيه احدهم راسه ناشف يقوم ويطالب بتعويض عن اصاباته النفسية بسبب تعكير مزاجه!!! اكيد مثل ما يعملوا عندنا تماما..لا واحنا زايدين عن الامريكان بأن شركة الكهربا عندنا الله يخليها تقوم بالتعويض عن الاجهزة الي تتلفهاالصواعق والبروق مثل الثلاجات والسخانات والتلفزيونات والرسيفرات..وسلموا لي على الميفا والصلل ولمبة يجدتي الي تعمل بالقاز..وسامحوني ..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..