×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شمعة الأفراح بعودة خادم الحرمين الشريفين بمنزل دحدوح بتنومة

شمعة الأفراح بعودة خادم الحرمين الشريفين بمنزل دحدوح بتنومة
تنومة ـ محمد حصان عبر الأستاذ : فايز بن عبدالله ( دحدوح ) عن فرحته بعودة خادم الحرمين الشريفين على طريقته الخاصة وعبر المجال التراثي الذي عُرف وأبدع فيه من خلال تصميمه نموذجاً على جدار منزله عبارة عن مجسم لأداة الإضاءة القديمة المعروفة باسم ( اللبة ) بارتفاع مترين وضعها على سور منزله بحيث يتم مشاهدتها أثناء المرور من الشارع الموازي لمنزله والمعروف بطريق الأربوعة ، ووجد في هذه الطريقة بهجة ونوراً أضاء النفوس بعودة قائدنا خادم الحرمين الشريفين وقد قام بتسمية هذا المجسم بـ ( شمعة الأفراح ) .

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشهري بدون زعل 01-07-1432 03:10 صباحاً
    ومازال الهياط متوووووووواصل ومستمر بين افراد المجتمع لو كان فيمة الشمعه اللي يهايط بها تبرع لها محتاج او فك قيد سجين من دينه كم من محتاج منعه الحيا من مد يده للناس وابو متعب الله يطول بعمره مشغووووول بامور الدوله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..