×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير صحة عسير يتفقد الخدمات في مستشفى النماص

في زيارة مفاجئة للوقوف على الاستعداد لموسم الصيف

مدير صحة عسير يتفقد الخدمات في مستشفى النماص
سعيد معيض- متابعة حمود الشبيلي  
تفقد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور عبدالله بن محمد الوادعي يرافقه مساعده للطب العلاجي الدكتور عبدالله بن محمد الجاسر يوم أمس مستشفى النماص العام شمالي عسير وذلك في زيارة مفاجئة للوقوف على مستوى الخدمات الصحية التي يتم تقديمها للمراجعين والاستعدادات التي يتم العمل عليها لموسم صيف هذا العام .

وشملت الجولة أقسام العيادات الخارجية والطوارئ والأقسام الفنية ومركزي الأمير سلطان بن عبدالعزيز لطب الأسنان والأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز لرعاية مرضى الفشل الكلوي .

وأبدى الوادعي إعجابه بسير العمل في الأقسام وما يتميز به المستشفى من كوادر طبية وفنية واعداً خلال زيارته التفقدية وبحث احتياجات الاقسام مع رؤسائها بتوفير ما تتطلبه من كوادر وتجهيزات لدفع عملية تقديم الخدمات الصحية نحو الأفضل . مشيراً إلى أن مثل هذه الزيارات تأتي ضمن توجيهات معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة للاطلاع ميدانياً على سير العمل في مختلف المرافق الصحية .

وأوضح ل " الرياض " مدير مستشفى النماص العام محمد بن عبدالله بن مزهر أن هذه الزيارة المفاجئة تأتي استكمالاً لزيارتهم السابقة ضمن حرصهم الدائم والمتواصل على دعم المستشفى والوقوف على متطلباته واحتياجاته لدعمه بالكوادر البشرية والأجهزة الطبية في مختلف أقسام المستشفى وتوفيرها للارتقاء بالخدمات الصحية في محافظة النماص .


image

image

image

image

image

image

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشهري 30-06-1432 03:08 مساءً
    يعني بن مزهر مايدري بهذه الزياره مدري الى متى ............!
  • #2
    الشهري وبدون زعل 01-07-1432 03:17 صباحاً
    لوكانت مفاجئة لم يتم تصويره ياموقع تنومة يطالع بالشايب الله يختم له بالجنه وانت تصور استحووووا لو كان الخبر بدون صور كان ممكن نقووول مفاجئه بس تصوير في كل زاويه وتقولون مفاجئة ماسارت ذي اجل لوكان مرتب لها ويش بتصلحوووووووون الله يكفانا الشر
  • #3
    ابو محمد 02-07-1432 09:31 صباحاً
    وش جاب صورة الدكتور فايز في الموضوع
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..